تحديد موعد إطلاق أول عرض رسمي للعبة GTA 6

تحديد موعد إطلاق أول عرض رسمي للعبة GTA 6

أعلنت شركة Rockstar الرائدة التي ينتظر عشرات الملايين إعلانها عن تحفتها الفنية القادمة GTA 6، بأنها ستقوم بنشر أول فيديو تشويقي للعبة المغامرات والأكشن والمطاردة المُرتقبة في كل مكان بتاريخ 5 ديسمبر في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت الشرقي، أو الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

حيث أعلنت عن ذلك روكستار من خلال منشورها على صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي X، والذي أثار ضجةً كبيرة في المجتمعات، إذ سيتسنى لعشاق هذه السلسلة العريقة رؤية لعبتهم القادمة التي انتظروها منذ 10 سنوات أو أكثر! مع العِلم بأن منشور Rockstar يشير إلى مدينة ميامي بشكلٍ مباشر من خلال صور النخيل، مما يعني بأننا قد نرى Vice City مجددًا إن صحت التكهنات، وإن لم تكن الصورة مجرد خدعة من المطور ليفاجئ عشاق السلسلة.

تم تسريب سابقًا العديد من تفاصيل وجوانب GTA 6، بما في ذلك شخصيات الأبطال اللذان سيكونان شخصية ذكر و”أنثى” للمرة الأولى في السلسلة، وكذلك العديد من التفاصيل المسربة أشارت إلى أنَّ اللعبة ستجري في حقبة الثمانينات وفي مدينة Vice City تحديدًا، مع إمكانية الذهاب للمدن الأخرى المعروفة مثل لوس سانتوس وليبرتي وغيرها.

لايسعنا سوى انتظار 5 ديسمبر بفارغ الصبر لنعرف المزيد من تفاصيل عن التحفة الفنية الهائلة، ونتمنى أن تقدم الشركة أكبر عددٍ ممكن من التفاصيل والأهم من ذلك موعد إصدار اللعبة الذي نأمل أن لا يكون في وقتٍ بعيد!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x