خريطة GTA 6 ستكون ضعف حجم خريطة اللعبة السابقة – إشاعة

GTA 6

يبدو أن مجتمع اللاعبين قد تمكن من الوصول إلى الشكل العام لخريطة عالم GTA 6 التي نعتقد أنها ستأخذنا هذه المرة إلى مدينة Vice City.

الخريطة شهدت تداول وانتشار كبير على منصات التواصل الاجتماعي، منتديات ألعاب الفيديو، حتى أن البعض قام بمقارنتها مع خريطة الجزء الخامس من السلسلة.

الخريطة حسب ما حصلنا عليه من معلومات من خلال التحريات وتتبع المصادر، تم إنشائها وتصميمها من خلال المعلومات والبيانات التي تم تسريبها مؤخراً، حيث تم إنشاء أقسام ومناطق من خلال معطيات تم التحصل عليها من التسريبات المذكورة. وفي حال كان هذا التصميم لخريطة Vice City دقيق فنتوقع أن يكون عالم Grand Theft Auto 6 كبير وواسع ويتفوق على مدينة Los Santos التي تقع فيها أحداث GTA 5.

على الرغم من أن هذه الخريطة التصورية تبدو كبيرة بشكل واضح، إلا أنه يُعتقد بأنها لا تعكس الحجم الكامل للخريطة الفعلية للعبة، وذلك من خلال وجود بعض البيانات التي تواجدت في هذه التسريبات والتي تشير الى ان الخريطة قد تمتد شمالاً بشكل اوسع لتضم مناطق واسعة مثل Liberty City التي تمثل ولاية نيويورك، وأيضًا منطقة الكاريبي وغيرها.

في جميع الأحوال، تبقى هذه الخريطة وما يتعلق بها من معلومات مجرد توقعات، حتى وإن كانت مبنية على معلومات تم جمعها من خلال التسريبات الكبيرة التي حدثت مؤخراً.

على الرغم من محاربة Rockstar لهذه التسريبات، إلا أن مجتمع GTA 6 ما زال يتحصل على المزيد من المعلومات والتفاصيل التي تظهر بين الحين والآخر والمبنية على هذه التسريبات. آخرها ما تم مشاركتها من خلال المسرب الشهير والموثوق Tez2 الذي أشار من خلال معلومات تم استناجها بأن اللعبة ربما تكون شبه جاهزة بينما تضع Rockstar اللمسات الاخيرة عليها من أجل معالجة بعض المشاكل التقنية المختلفة.

أيضًا جميع المسربين وبعض الاعلامين البارزين تحدثوا بشكل دائم ومتوافق بأن Rockstar قد تكشف بشكل أولي عن لعبة GTA 6 قبل نهاية هذا العام. بينما تستهدف نهاية عام 2024 او ربما مطلع عام 2025 موعدًا للإطلاق.

فيما يتعلق بخريطة اللعبة، فهناك مصادر عدة واعلامين كذلك رجحّوا أن تتبع Rockstar أسلوب لعبة Fortnite في توسيع عالم اللعبة بشكل متدرج. بمعنى آخر، قد لا يكون حجم عالم لعبة Grand Theft Auto 6 كبير او كامل في نسخة الاطلاق، لكن سيتم توسيعه من خلال إضافة المزيد من المناطق والمهمات الجديدة خلال فترات متباعدة بعد الإطلاق الأولّي على شكل محتوى إضافي DLC.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x