لعبة GTA 6 أصبحت أفضل طريقة للإقلاع عن التدخين!

GTA 6

يدعي أحد عشاق سلسلة الأكشن والمطاردة Grand Theft Auto الذي ينتظر الجزء الكبير القادم GTA 6 أنه أقلع عن التدخين لكي يتمتع بصحة جيدة بما يكفي للاستمتاع باللعبة المُنتظرة عند صدورها!.

حيث أعلنت Rockstar منذ فترة عن إصدارها للفيديو التشويقي الأول للعبة في بداية شهر ديسمبر، والذي ستعلن فيه عن موعد الصدور حسب ما يبدو، وتستعرض أجزاءًا هامة ورئيسية من اللعبة وعالمها وشخصياتها وما يمكن لعشاق السلسلة أن يتوقعوا منها وغير ذلك.

اقرأ أيضًا: ألعاب جي تي أي بالترتيب: قائمة ألعاب GTA بالترتيب الصحيح حسب القصة.

لكن من النادر أن نرى لعبةً تثير عشاقها لكي يتركوا التدخين من أجلها، مما يشير إلى حجم المتعة والإثارة الكبير الذي تقدمه لهم، وقد كان هناك الكثير من التسريبات المتعلقة باللعبة التي انتشرت خلال الفترة الماضية، لاسيما وأنَّ اللعبة قد اختفت عن الساحة منذ 10 أعوامٍ تقريبًا، ومن هذه التسريبات الحقبة التي ستجري بها GTA 6، وهي فترة الثمانينات الكلاسيكية على ما يبدو وفي مدينة Vice City.

وقد تم تسريب فيديوهات لأسلوب اللعب وحجم الخارطة التي ستكون حيوية ونامية وتتوسع مع الوقت لتجلب أحداثًا جديدة باستمرار للاعبين لكسر الروتين وجذب اللاعبين مجددًا للعبة كل فترة!، مع وجود نظامٍ إضافيٍ للرسوم حسب الإشاعات والذي يسمح للشخصيات بتجسيد حالتها الصحية أو عمرها أثناء المشي والركض والحركة، وغير ذلك من التفاصيل الدقيقة المذهلة!.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x