عرض GTA 6 لوحده ساهم في قلب الموازين لأغنية التي سمعناها في الفيديو!

GTA 6

أدهش الفيديو التشويقي الأول للعبة المغامرة والأكشن والمطاردة المرتقبة GTA 6 الملايين في كل بقعة في هذا العالم، والذي طال انتظاره لأكثر من 10 سنوات، وبينما يحقق الفيديو التشويقي نفسه ملايين المشاهدات في كل ساعة، فإن أغنية Tom Petty التي ظهرت فيه أداءً جيدًا جدًا أيضًا.

قد أشار Spotify إلى أنه من المتوقع أن تنفجر أغنية الفيديو التشويقي “Love Is a Long Road” للمخرج Tom Petty أرقامًا قياسية كذلك، حيث شهدت زيادة مثيرة للسخرية في عدد مرات العرض منذ انتشار الفيديو التشويقي للعبة GTA 6، وقد ازداد الطلب على الأغنية بنسبة 36,979% مقارنة بالأسبوع الماضي، وقد تم تشغيلها اعتبارًا من 6 ديسمبر أكثر من 11 مليون مرة على Spotify!، مما جعله يخاف من Rockstar Games للغاية!.

إذا كنت قد لعبت لعبة جزء GTA San Andreas في عام 2004، فأنت تعلم أن أغنية “Runnin’ Down A Dream” قد تم تضمينها في أحد محطات الراديو المتخصصة  موسيقى الروك الكلاسيكية K-DST الخاصة باللعبة. وفقًا لحساب Tom Petty الرسمي على Twitter، “أحب المغني الشهير المساهمة” بالأغنية في تكملة العالم المفتوح الناجحة للغاية لـ Rockstar.

لقد أثبتت سلسلة GTA مرارًا وتكرارًا أنها من أنجح الألعاب في التاريخ، وها هو الجزء السادس الجديد يؤكد للجماهير أنه سيكون القنبلة الأضخم في تاريخ الألعاب، فكيف لا وقد تمكن العرض البسيط الذي لا يتجاوز بضعة دقائق من قلب الموازين وتغيير حياة أغنية لم يعرف بأمرها إلا القليل سابقًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x