إضافة GTA Online الجديدة ستقنعك بلعبها مجددًا!

GTA Online

ربما لن يصدق الكثيرون ذلك لكن التحديث الأخير للعبة GTA Online يدور حول انخراطك في أعمال سرقة السيارات فعليًا! لكن لا داعي للذعر، فهي تتضمن أيضًا بعض الأشياء التي يمكنك شراؤها بشكل قانوني.

يتيح لك التحديث، الذي يطلق عليه اسم “The Chop Shop“، “التعاون مع كبار شركات العقارات الشهيرة في Liberty City وعشاق السيارات يوسف أمير في أحدث مشاريعه، حيث يقوم بسرقة أكثر السيارات المرغوبة في لوس سانتوس عبر سلسلة من عمليات السطو الجريئة”.

ستحتاج إلى شراء أرضٍ تجارية جديدة على شكل ساحة لاستخلاص الخُردة من أجل ارتكاب هذه الأفعال الشنيعة، لكن عليها أن تبدو بسيطة ومنخفضة في المستوى بما يكفي بحيث لا تثير شكوك السلطات، ولكنها بنفس الوقت مجهزة بكل ما تحتاجه لتنفيذ عمليات السطو المذهلة للسيارات الأكثر طلبًا في جميع أنحاء جنوب سان أندرياس.

ستقوم بتنظيم هذه السرقات من خلال جدار التخطيط الخاص بالساحة، وبمجرد الانتهاء منها، سيكون أمامك خيار لتفكيك السيارة التي حصلت عليها مقابل الحصول على قطع غيار السيارات القيمة أو تبيعها على الفور مقابل مبلغ مقطوع واحد.
يمكنك أيضًا ترقية أي من الساحات الخمس التي اشتريتها لتتمكن من تسخير ميزاتٍ هامة بها مثل شاحنة السحب التي يمكن استخدامها للاستيلاء على المزيد من الأجزاء في جميع أنحاء المدينة بنفس الوقت، والذي سيجعل تجربة GTA Online أكثر متعةً وإثارة من أي وقت مضى.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x