مطور Half Life يكشف عن تصريحات صادمة حول حقائق ابتكار اللعبة الأيقونية!

Half Life

تحتفل شركة Valve بالذكرى الـ25 على وصول لعبة التصويب والخيال العلمي Half Life،و بهذه المناسبة أطلقت الشركة تحديثًا جديدًا يحمل معه خرائط وتغييرات عدة  للعبة، لكن المطورين قاموا مؤخرًا بنشر فيلم وثائقي مدته ساعة على YouTube. ينقل الفيلم الوثائقي تجربة المطورين مع عملية التطوير وجميع العقبات التي واجهتهم.

ضم الفيلم الوثائقي Half-Life جزءًا كبيرًا من الفريق الأصلي، حيث يتذكر الجميع تجربتهم حول مظهر الإعلان النهائي للعبة. أكد المطورون أن Valve لم تمتلك رؤية محددة للمشروع، و Gabe Newellلم تكن لديه فكرة متماسكة أو رؤية نهائية حول الشكل الذي ستبدو عليه اللعبة، ولكنه أراد تصميم شيء ممتع.أو بمعنى آخر، عمل معظم أعضاء الفريق على أجزاء مختلفة بشكل منفصل دون الكثير من التعاون.

عمل العديد من المطورين الفرديين على الكثير من ميزات Half-Life في نفس الوقت. تم تنفيذ جميع تفاصيل البيئات اللعبة تقريبًا بواسطة “كارين لور”، إلى جانب عدد قليل مختار. حاول كارين تحقيق بعض التماسك لاحقًا في التطوير واحتفظت بأسلوب فني مماثل متأثر بتجربة الحياتية الشخصية.

يقول Karen Laur

في البداية كان لدي مجموعة من التفاصيل، ثم في كل مرة أقوم فيها بإنشاء أخرى جديدة، كان كل من يعمل على المستويات الجديدة يقول، “أوه، مواد جديدة، سأستخدمها!” وسيبدأ أي شخص يصنع مستوى آخر في استخدامها [أيضًا] وقلت لا، هذه فوضى، نحن بحاجة إلى تقييد هذا، لذلك بدأت في تسمية مجموعات التفاصيل حسب المستوى الذي تم تصنيعها من أجله.

وأضاف كارين لور:

“كنت أحاول فرض بعض التماسك البصري، وانتهى الأمر بالنجاح حقًا”.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x