الانتهاء من تصوير الموسم الثاني من مسلسل Halo

Halo

انتهى تصوير الموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني المُقتبس من سلسلة ألعاب Halo وذلك بناءً على أحدث المعلومات، حيث أكد الممثل Pablo Schreiber عبر حسابه على Instagram أن تصوير الموسم الثاني من مسلسل Halo من إنتاج شركة Paramount قد انتهى رسميًا. كما انتهز الفرصة لتوجيه الشكر لطاقم العمل على كل الجهد والعمل الجاد الذي بذلوه في موسم طويل وصعب.

صرح شرايبر أنه خلف كل ممثل أو عمل فني ناجح، هناك فريق يعملون للمساعدة من أجل إنجاح العمل والحرص على ظهور طاقم العمل في أبهى صورة ممكنة. وأضاف أنه لم يكن ليستطيع أن يُنهي التصوير لولا مساعدة زملائه ودعمهم له، كما أشاد بجميع أفراد طاقم العمل مُشيرًا إلى مدى موهبتهم وتفانيهم في العمل.

الجدير بالذكر أن Halo هو مسلسل تلفزيوني عن الخيال العلمي العسكري الأمريكي تم تطويره بواسطة Kyle Killen و Steven Kane لمنصة البث المباشر Paramount Plus، والمستند على سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة التي تحمل نفس الاسم. يركز المسلسل التلفزيوني، الذي أعدته Showtime و 343 Industries و Amblin Television و One Big Picture و Chapter Eleven ، على الصراع بين the Covenant، وهو تحالف ثيوقراطي عسكري للعديد من الأجناس الفضائية المتطورة للغاية ، وقيادة الأمم المتحدة الفضائية في القرن السادس والعشرين. كما هو الحال في الألعاب، فإن هدف the Covenant هو إبادة البشرية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x