كوجيما يستعرض فكرة لعبته الجديدة لرئيس اكسبوكس بطريقة غريبة

كوجيما

اصطحب المصمم والمبتكر العبقري الغني عن التعريف هيديو كوجيما رئيس شركة Xbox فيل سبنسر وأعضاء آخرين في فريق ألعاب Microsoft إلى منطقة تطهير روحية يابانية للحديث عن لعبة الرعب الجديدة الخاصة به على أجهزة Xbox، على أرض شبيهة بالتي ستجري عليها أحداث اللعبة!.

حيث كشف Hideo Kojima عن بعض تفاصيل لعبة الرعب الجديدة الخاصة به “OD” الغامضة وعملية تطويرها، في هذا المكان المخيف، وقد تم التقاط صورة لهما ويبدو أنها ملتقطة بواسطة أحد الهواتف الخاصة بهم، حيث بإمكانك رؤية سبنسر وبوند وكوجيما بوضوح وهم يرتدون وشاحًا يستخدم في الطقوس الغامضة مع نص ياباني مطبوع بالطول عليها.

وقد قال كوجيما: “هل تعلم أنه في الماضي وقبل إنتاج أفلام الرعب أو الأعمال الدرامية الخاصة بهذا النوع، كان الناس يذهبون إلى ضريح أوهاراي للحصول على بعض الرعب؟”، وتابع كلامه ” لذا أردنا القيام بالطقوس نفسها في ضريح أوهاراي مع Microsoft هذه المرة لإحياء هذه الشعائر تمهيدًا لرؤيتها في اللعبة”.

ويبدو بأن رئيس شركة Xbox فيل سبنسر وبعض أعضاء فريق العمل رفيعي المستوى في مايكروسوفت قد حظيوا مع كوجيما بوقتٍ ممتع ومرعبٍ بنفس الوقت، فلقد كانت طريقته في تقديم واستعراض لعبته OD غريبة ومثيرة وفريدة في الوقت نفسه، نادرًا ما نرى مطوري الألعاب يقومون بمثل هذا العمل.

لذا لننتظر ونرى ما الذي سيقدمه إبداع كوجيما هذه المرة لنا، وسنطلعكم بكل جديد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x