Kojima يثير الجدل بتغريدة غامضة حول لعبة P.T.

Hideo Kojima

من منا لا يتذكر لعبة الرعب التجريبية P.T. التي عمل عليها Hideo Kojima وKonami سويًا وكانت عبارة عن عيّنة صغيرة مما سيقدمه في مشروع لعبة Silent Hill التي كان من المفترض أن يقوم بالإشراف على تطويرها؟ اللعبة صدرت قبل قرابة 10 سنوات وكانت تجربة لا تنسى إلى يومنا هذا.

يبدو أن Kojima قرر إحياء الذكريات الدفينة حول اللعبة التي ألغيت واندثرت في طيات الماضي، وذلك من خلال تغريدة حول أحد الأفلام الجديدة التي يتابعها المخرج الياباني والذي يحمل اسم Poor Things ألا أن Kojima بأسلوبه الماكر المعتاد استخدم الشعار المختصر للفيلم والذي هو P.T. من خلال تغريدته ليثير الجدل في أوساط مجتمع اللاعبين.

حظيت التغريدة بتفاعل ملحوظ ولاقت ردود فعل واسعة من قطاع كبير من جمهور المُطوّر العبقري وأربكت عددًا لا بأس به كذلك وخصوصًا من ليس لديهم علم بأسلوبه الماكر والملتوي، بينما خرج ببعض بنظرية مفادها عودة لعبة الرعب الشهيرة التي أحبها الملايين عند صدورها منذ عقد كامل.

الجدير بالذكر أنه في هذه الاثناء، تعمل Konami على قدم وساق من أجل إعادة إحياء سلسلة Silent Hill من خلال عمل ريميك للجزء الثاني، والعمل على لعبة Silent Hill f التي تعد جزء أساسي بالتأكيد لكن بقصة يبدو أنها مختلفة عن قصة اللعبة الأصلية.

أما Kojima، فهو يعمل الآن على مشروعه الخاص وهي لعبة Death Stranding 2 التي يستعد لاصدارها على PS5، التي قد تشهد مشاركة الأمير فيصل بن بندر رئيس الإتحاد السعودي والعربي للرياضات الإلكترونية كشخصية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x