فيديو: ابن “كريتوس” يلعب كالأطفال في خطأ God of War Ragnarok تقني

God of War Ragnarok

تم إطلاق لعبة God of War Ragnarok في نوفمبر 2022، وهي التتمة المنتظرة للعنوان المحبوب الذي صدر في عام 2018. بينما تمكنت اللعبة من تلبية مستوى التوقعات وتحقيق رد فعل جيد، ألا أنها تحتوي على بعض الأخطاء البارزة التي يمكن أن تنتج عنها مواقف مضحكة في الكثير من الأحيان. أحد الأمثلة على ذلك مثلًا هو عندما كان Atreus محاصرًا في حلقة غريبة أثناء التنقل بين المنصات.

في حين أن معظم الأخطاء في God of War Ragnarok غير ضارة مثل خلل Atreus أعلاه، إلا أن البعض الآخر كان محبطًا للغاية، مثل ذلك الخطأ الذي تسبب في اختفاء King Hrolf Kraki في منتصف معركة القتال فجأة مثلًا. شارك أحد اللاعبين على Reddit خطأ مرعب حدث أثناء قتال أحد المستذئبين في اللعبة، والمعروف باسم wulvers. يعتبر الخطأ المعني بمثابة مثال آخر على أخطاء God of War Ragnarok التي أدت إلى نتائج غير عادية ومرحة.

يُظهر المقطع أدناه شخصية wulver تتدحرج باستمرار بعد تعرضه للهجوم من درع Kratos، مع اندهاش اللاعب عما إذا كانت قدرة Kratos الجديدة قد تم التغلب عليها. عادةً ما يُسبب الدرع ضررًا عند توجيهه نحو الأعداء، ولكن في هذا المقطع المضحك، يتدحرج الذئب للخلف وفوق جدار جليدي قبل أن يتحرك في الهواء ويهبط في الماء. يحتوي المقطع أيضًا على مقطع صوتي كاريكاتوري مرفق، مما يضيف المزيد من المرح إلى روح الفُكاهة إلى خطأ اللعبة المربك.

بينما تحتوي God of War Ragnarok على قدر مذهل من التفاصيل المذهلة في العوالم المختلفة التي يمكن للاعبين استكشافها، في بعض الأحيان يمكن أن تظهر أخطاء غير متوقعة في اللعبة ليقوم اللاعبين بتوثيقها ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. في معظم الأوقات، تكون هذه الأخطاء مرحة وترسم البسمة على وجوه من يُشاهدوها، لكن بعضها قد يترك اللاعبين محبطين بعض الشيء وقد يتحول الأمر لشكوى بدلًا من الاستمتاع بالموقف المضحك. لحسن الحظ، يتم عادةً حل أخطاء اللعبة بسرعة، مما يسمح للاعبين بمواصلة رحلتهم عبر العوالم التسعة بدون أي عوائق على الإطلاق.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x