Hogwarts Legacy لُعبت لأكثر من 406 مليون ساعة!

لقد أصبح من الواضح تمامًا خلال الأسابيع الأخيرة أن Hogwarts Legacy قد حفرت أسمها بأحرف من ذهب بين الألعاب الأنجح في تاريخ الصناعة،و كواحدة من أكبر إصدارات الألعاب في الذاكرة الحديثة. باعت لعبة تقمص الأدوار في العالم المفتوح أكثر من 12 مليون وحدة عند إطلاقها ، وحققت إيرادات تزيد عن 850 مليون دولار ، وفي المملكة المتحدة ، بيعت ضعف Elden Ring التي حققت نجاحًا هائلاً عند إطلاقها في العام الماضي.

في ضوء هذه الأرقام ، فليس من المستغرب أن تشهد اللعبة تفاعلًا كبيرًا من اللاعبين. في تغريدة حديثة ، في الواقع ، كشفت ألعاب WB أنه منذ إطلاقها قبل أكثر من شهر بقليل ، تم لعب اللعبة بشكل جماعي لأكثر من 406 مليون ساعة من قبل اللاعبين في جميع أنحاء العالم. تم الكشف أيضًا عن بعض الإحصائيات الأخرى – هزم اللاعبون بشكل جماعي أكثر من 2.25 مليار من السحرة الأشرار، وقاموا بتحضير  405 مليون جرعة ، وزرعوا أكثر من 674 مليون نبات سحري.

Hogwarts Legacy

تتوفر Hogwarts Legacy على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. ومن المقرر طرحها على PS4 و Xbox One في 5 مايو ، و Nintendo Switch في 25 يوليو، هو موعد مؤجل بعد أن كان من المقرر طرحها في شهر أبريل القادم.

كانت اللعبة قد عانت قبل إصدارها من دعايا سلبية ودعوات مقاطعة كبيرة لكن واضح أن كل هذه الدعوات قد باءت بالفشل التام!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x