تقرير: Hogwarts Legacy 2 تقتبس ميزة محبوبة من Red Dead Redemption 2

تقرير Hogwarts Legacy 2 تقتبس ميزة محبوبة من Red Dead Redemption 2

اتضح من البداية أن لعبة Hogwarts Legacy مميزة ونالت إعجاب الكثير من اللاعبين، وباتت واحدة من الألعاب الناجحة نجاحًا كبيرًا، وعودتها بعنوان ثاني أصبح أيضًا أمرًا متوقعًا للغاية كما نقلنا لكم سابقًا.

بالحديث أكثر عن Hogwarts Legacy 2 المنتظرة، كشفت تقارير إعلامية عن معلومات جديدة حول اللعبة المزعومة، فقد قيل أن مطورها يطمح تقديم عنوان أفضل من الجزء الأول، ولتحقيق هذا الطموح الكبير، سوف يجلب ميزات جديدة بعضها يذكرنا بلعبة Red Dead Redemption 2 الغنية عن التعريف من المطور الشهير Rockstar.

فقد قيل أن اللعبة القادمة سوف تستخدم نظام موازنة الأخلاق وسمعة البطل، بحيث تصرفاتك في العالم سوف تؤثر دائمًا على هذا التوازن إما بشكل إيجابي أو سلبي، فتصبح بنظر الناس داخل اللعبة إما مكروهًا شريرًا أو محبوبًا ذو أخلاق حميدة.

بالطبع هذا النظام مشهور كثيرًا في Red Dead Redemption 2، قد يحمل تسمية مختلفة هناك أو بعض الاختلافات الصغيرة هنا وهناك ولكن بلا شك تعتبر Red Dead Redemption 2 من أشهر الألعاب التي استخدمت هذا النظام داخل ألعاب العالم المفتوح، ولذلك لا نستطيع إلا التفكير بتأثيرها على Hogwarts Legacy 2 بشكل أو بآخر إن تم فعلاً إضافة ميزة كهذه في العنوان المرتقب.

عمومًا، لا يوجد في الوقت الحالي أي تأكيدات رسمية من المطورين ولذلك لا يمكن توثيق صحة هذه المعلومات أو الجزم بها في الوقت الحالي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x