لعبة Hogwarts Legacy تُسجّل أرباحًا قياسية هي الأعلى في تاريخ الشركة

Hogwarts Legacy

أعلنت شركة Warner Bros عن وصول أرباح لعبة Hogwarts Legacy إلى مليار دولار بعد قرابة ثلاثة أشهر فقط على إطلاقها، وبهذا الإنجاز تصبح اللعبة أفضل عنوان على الإطلاق لدى الشركة.

إنجازات لعبة Hogwarts Legacy جعلت شركة Warner Bros تؤكد بشكل رسمي نيتها العمل على تطوير الجزء الثاني. حيث تم تأكيد هذا الأمر في مناسبتين مختلفتين أحدهما كانت على لسان مدير الشركة.

بالأمس، أصدر استوديو Avalanche Software تحديثًا جديدًا يحتوي على أكثر من 500 إصلاح للأخطاء. جلب هذا التصحيح أيضًا عددًا من التحسينات والتعديلات على اللعبة. لا يخفى على أحد أن Hogwarts Legacy عبارة عن واجهة عرض رسومية للحاسب الشخصي وهي واحدة من أفضل الألعاب مظهرًا. وبينما لا تزال هناك بعض الهفوات فيها، إلا أن أداء اللعبة على الحاسب الشخصي أفضل مما كان عليه عند الإطلاق.

مدير Xbox فيل سبنسر قام حتى بالإشادة باللعبة، حيث ذكر أن Hogwarts Legacy في الواقع لعبة متميزة وفريدة من نوعها، وتحتوي على قدر مناسب من المحتوى، وهي بالتأكيد تستحق اللعب.

الجدير بالذكر أن اللعبة تؤدي بشكل جيد للغاية على أجهزة الجيل القديم، حيث تعمل بمعدل إطارات بين 40 و 50 إطارًا بالثانية على أجهزة PS4، وبمعدل 40 إطارًا بالثانية على Xbox One، ذلك عند فتح معدل الإطارات، ولكن ثمة خيار لقفل الإطارات عند 30 إطارًا بالثانية، وعندها تكون التجربة أكثر سلاسة بشكل ملحوظ.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x