تحديث Hogwarts Legacy يجلب السعادة للاعبين ويحل مشكلة مؤرقة للغاية

Hogwarts Legacy

حققت Hogwarts Legacy نجاحًا هائلاً منذ إطلاقها في شهر فبراير، ولكن على الرغم من ذلك، كان مطور اللعبة هادئًا للغاية. تم كسر هذا الصمت أخيرًا في شكل تحديث ضخم جلب الكثير من إصلاحات للعديد من المشاكل الأخطاء وتحسينات إضافية. إلى جانب التغييرات الرئيسية مثل إدخال وضع رهاب العناكب مثلًا، بدأ اللاعبون الآن يلاحظون تغييرًا آخر لم يتم اكتشافه لفترة من الوقت. لدى شخصية Ignatia Wildsmith الآن خطوط حوار جديدة عندما يكتشف اللاعبون موقع Floo Flame لأول مرة، وهو تغيير مرحب به من قِبل اللاعبين.

بالنسبة لأولئك الذين ربما تعرفوا للتو إلى Hogwarts Legacy مؤخرًا ، فإن Ignatia Wildsmith هي مخترعة Floo Powder ( مسحوق سحري لامع يستخدمه السحرة للسفر بواسطة Floo Network، التي تربط المواقد في كل منزل ومبنى تقريبًا)، ويوجد تمثال لها في كل موقع سفر سريع في اللعبة. عندما تم إطلاق اللعبة لأول مرة، كان على اللاعبين التعامل مع وابل لا نهاية له على ما يبدو من الحوار المتكرر من Ignatia في كل مرة يسيرون فيها بالقرب من موقع Floo Powder، ولكن تم تقليل تكرار حوارها في تحديث صغير منذ فترة.

مع وصل هذا التحديث بشكل رسمي، أصبحت Ignatia Wildsmith تتمتع بحوار فريد يمكن للاعبين سماعه في كل مرة يكتشفون فيها موقعًا جديدًا. هذا لا يساعد فقط في تغيير خطوط الحوار التي كانت مملة بدرجة ملحوظة، ولكنه يوفر أيضًا بعض المعلومات الإضافية للاعبين حول مناطق معينة. على سبيل المثال، عند اكتشاف Cragcroft لأول مرة، ستدلي Ignatia بتعليق يخبر اللاعب بمراقبة Lord of the Shore، في إشارة إلى San Bakar حيث يجب على اللاعبين مواجهة Graphorn بهذا الاسم.

مثال آخر على ذلك هو عندما يكتشف اللاعبون لأول مرة موقع Floo Flame الخاص بـ Keenbridge. تحدثت Ignatia أولاً عن مدى حرصها على القرية الصغيرة، لكنها تتابع بعد ذلك لتقول للاعب أن عليه “التمسك بأشياءه الثمينة”، مشيرة إلى أنها قد لا تكون المنطقة الأكثر أمانًا. صدق أو لا تصدق، كانت هذه السطور كلها في ملفات اللعبة منذ إطلاقها، لكن الكثير منها لم يتم استخدامه. ليس من الواضح في الوقت الحالي سبب حدوث ذلك، ولكن على الأقل لاعبي Hogwarts Legacy الجدد على المنصات القديمة سيحصلون على فرصة لتجربة كل خطوط الحوار هذه من اليوم الأول.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x