إضافة Horizon Forbidden West: Burnign Shores لن تأتي لمنصة PS4

في ديسمبر الماضي ، أعلنت Sony و Guerrilla عن توسعة جديدة لـ Horizon Forbidden West. بعنوان Burning Shores ، ستأخذ بطلة اللعبة  Aloy إلى نسخة ما بعد نهاية العالم من مدينة لوس أنجلوس ، وعلى عكس اللعبة الأساسية ، المتوفرة على كل من PS4 و PS5 ، لن تكون التوسعة مشتركة بين الأجيال وسوف يتم إصدارها فقط من على PS5.

إذن ، كيف أثر  حصر الإضافة لجهاز PS5 بالإيجاب على التوسعة ولم يكن المطور على تقديمه على الجيل السابق؟. ردًا على هذا السؤال في مقابلة مع مدونة PlayStation ، قال مدير اللعبة Mathijs de Jonge إنه يمكن للاعبين التطلع إلى بيئات ستكون أكثر تفصيلاً مما اشتهرت به السلسلة دائمًا ، مما يضع معيارًا عاليًا جدًا للتوسعة بالفعل .

 Horizon Forbidden West: Burnign Shores

قال دي جونج: “تتمثل إحدى أولوياتنا الرئيسية مع ألعاب Horizon في إضافة الكثير من التفاصيل والثراء إلى بيئاتنا”. “في Horizon Forbidden West ، كل ما أضفناه أو زدناه احتجنا للتخطيط لكيفية إضافته إلى نسخة PS4 من اللعبة. في Burning Shores ، نظرًا لأنه يمكننا التركيز فقط على PS5 ، فقد تمكنا من المضي قدمًا ونحن متحمسون حقًا لما تمكنا من تحقيقه فيبناء هذا الإصدار المذهل لما بعد نهاية العالم من لوس أنجلوس.

“أطلال مدينة لوس أنجلوس والمناطق المحيطة بها غنية بالتفاصيل وتتطلب الكثير من قوة المعالجة بالإضافة إلى تقنية التدفق السريع للتشغيل بشكل صحيح ؛ خاصة عندما يطير اللاعب فوق الأراضي ويمكنه رؤية الكثير في وقت واحد. تقع إحدى المستوطنات داخل وحول تلك الأنقاض التفصيلية ، وتمكنا من وضع الكثير من الأنشطة هناك “.

أضاف دي جونج أن مشهد معركة محدد في Burning Shores يتطلب “قدرًا كبيرًا من الذاكرة والقوة” التي تمكن Guerrilla من تحقيقها بفضل قدرات أجهزة PS5 – على الرغم من أنه من الواضح أنه لم يقدم الكثير من التفاصيل.

وقال: “أحد المعالم البارزة الأخرى هو مشهد معركة خاص يتطلب قدرًا كبيرًا من الذاكرة وقوة المعالجة”. “لتحقيق هذه الرؤية العظيمة من الناحيتين الفنية والإبداعية ، كنا بالتأكيد ممتنين للمزايا العديدة التي توفرها أجهزة PS5.”

من المقرر إطلاق Burning Shores في 19 أبريل.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x