الكشف عن HyperX Cloud III سماعات احترافية بأحدث التقنيات للاعبين

الكشف عن HyperX Cloud III سماعات احترافية بأحدث التقنيات للاعبين

أعلنت شركة HyperX عن سماعات جديدة من سماعات الرأس الاحترافية للاعبين تحت عنوان HyperX Cloud III وهي ابتكار جديد من هذه العائلة يأتي بأحدث التقنيات والابتكارات.

التفاصيل الكاملة في البيان الرسمي:

أعلنت اليوم HyperX، فريق ملحقات الألعاب في شركة HP Inc والشركة الرائدة في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عن سماعة الألعاب HyperX Cloud III خلال COMPUTEX 2023. تقدم سماعة الألعاب Cloud III راحة عالية وتجربة صوتية غامرة داخل الألعاب مع مكبرات صوت معاد هندستها بحجم 53 مم. بالإضافة لذلك، تتضمن السماعة تفعيل مدى الحياة لتقنية الصوت الثلاثي الأبعاد الدقيق DTS® Headphone:X. بعد النجاح الهائل لسماعة Cloud II الصادرة في 2015، حسّنت HyperX كل جوانب السماعة لتكون سماعة الألعاب الأكثر راحة والأفضل صوتاً بالسوق.

كشفت HyperX أيضاً عن سماعات الأذن HyperX Cirro Buds Pro True Wireless المصممة لتقديم تجربة استماع محسّنة بأقصى درجات الراحة. تشمل المزايا المتعددة بطارية بعمر يصل إلى 35 ساعة، مكبرات صوت بحجم 8 مم، واتصال بلوتوث لاسلكي. توفّر كذلك السماعات إلغاء دقيق للضوضاء مع تقنية إلغاء الضوضاء النشطة الهجينة لضمان صوت واضح ونقي دون تداخلات خارجية.

التوافر

ستتوفر المنتجات الجديدة عبر شبكة متاجر HyperX المعتمدة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. للمزيد من المعلومات عن وحدات الماوس الجديدة، يرجى زيارة صفحة المنتج:

– سماعة الألعاب HyperX Cloud III – ستتوفر بسعر 119.99 يورو

– سماعة الأذن HyperX Cirro Buds Pro Tune Wireless – ستتوفر بسعر 99.99 يورو

الأسعار على Hyperx.com عرضة للتغير دون تنبيه. قد تختلف الأسعار بين المتاجر.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x