تسريب: مطور سلسلة Doom عمل على جانب المعارك في Starfield

Starfield

Starfield هي لعبة Microsoft القادمة التي يحملها الكثيرون مسؤولية إنقاذ أو إغراق مايكروسوفت في موجة رهيبة من غضب اللاعبين. منذ أن تم الكشف عن أن Stafiled سيكون لديها أكثر من 1000 كوكب صالحين للاستكشاف، أصبحت واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة عبر التاريخ. تاريخ الإصدار ليس بعيدًا جدًا، حيث من المقرر إطلاق Starfield في 6 سبتمبر 2023.

حصلت اللعبة منذ أيام على تصنيف عمري “للبالغين” بسبب العنف وتعاطي المخدرات، إلى جانب بعض الأسباب الأخرى. الآن، كشفت شائعة جديدة في منتدى 4-chan من شخص قريب جدًا من ID Software أن ID Software عملت مع Bethesda لتحسين جانب القتال في Starfield.

إذا كانت هذه الشائعات الحالية من 4chan صحيحة، فلا داعي للقلق بشأن القتال في اللعبة لأن عمل ID Software على Doom Eternal يستحق الثناء. وفقًا لـ 4chan:

  • عملت iD Software مع Bethesda لإصلاح القتال في Starfield، وانضمت إلى المشروع في أغسطس من العام الماضي.
  • لدي علاقات وثيقة للغاية مع أحد الأفراد في iD Software الذي أبلغني بذلك.
  • القتال في وضع أفضل بكثير مما كان عليه خلال عرض Xbox العام الماضي الذي أغضب اللاعبين”.

يضع العالم آمالًا كبيرة على اللعبة بسبب الفشل الذي لاحق Redfall من شركة Bethesda و المطور Arkane المعروفين بأنهم لا يقدمون ألعاب سيئة، ولكن بشكل أو بآخر نجحت Redfall في أن تكون أول تلك العناوين المتواضعة. قيمنا اللعبة بـ6.5/10 (مقبولة) بسبب تكرار المحتوى والأداء التقني المتواضع، لكن خرج “فيل سبنسر” في سلسلة تصريحات من خلال لقاء مع Xcast التابع لشبكة Kinda Funny قائلًا بأن مشاركة ورقابة مايكروسوفت على لعبة ستارفيلد كانت أكبر من Redfall لذا نتوقع أن تكون في مستوى أفضل وقت الإطلاق.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x