Immortals of Aveum ستأتينا بسعر 70$، وكشف تفاصيل النسخة الفاخرة

تم الكشف أخيرًا عن لعبة Immortals of Aveum من Ascendant Studios بعرض سينيمائي جذاب وأسلوب لعب يسر الناظرين، ومن المقرر أن تصدر اللعبة في وقت أقرب مما كان متوقعًا – 20 يوليو – لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحواسب الشخصية. مثل WILD HEARTS من Omega Force، والتي تم نشرها أيضًا تحت علامة EA Originals، فإن اللعبة ستكلف اللاعبين 69.99 دولارًا لاقتناء الإصدار العادي. كما ستحصلعلى Purified Arclight، وهي قدرة من قدرات اللعبة تعزز تعويذات Blue Magic Strike و Shatter Fury Spell إذا قمت بطلب اللعبة مسبقًا.

هناك أيضًا إصدار Deluxe، أو الإصدار الفاخر، ويأتينا مقابل 79.99$ ويتضمن مجموعة الآثار القديمة من Aveum Pack مع اللعبة الأساسية. توفر حزمة DLC نظام Purified Arclight sigil، و Triarch’s Wrath لتعزيز أي ضرر فادح لـ Color Magic، والخاتم الخالد (Immortal Ring)، والذي تزيد من أثر التمزيق المُحدث من أي الألوان الثلاثة.

Immortals of Aveum

يمكنك أيضًا الحصول على Ring of Rasharn (زيادة الضرر السحري لجميع الألوان)، وخاتم Aristeyan (يزيد من ضرر الغضف أو Fury لجميع الألوان)، و Bracer of the Colossal (زيادة التعافي من أثر بلورات التعافي والمزيد من الدروع)، و قفاز Sky Island القتالي (يزيد أيضًا صحة الدروع بأنواعها مع تقليل الـCooldown الخاص بحركة التفادي أو Dodge).

كان قد تم الإعلان عن عمر اللعبة في وقت سابق من الإسبوع الجاري، حيث صرح المدير الإبداعي للعبة “بريت روبينز” بأن اللعبة ستستغرق من اللاعب العادي 20-25 سعاة لعب إذا ما ركز بشكل أساسي على محتوى القصة الأساسية فقط.

تصدر Immortals of Aveum في 20 يوليو لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 و PC. ترقبوا المزيد من التفاصيل حول اللعبة على موقعكم عرب جيمرز.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x