ستتطلب منك Immortals of Aveum 20-25 ساعة لإنهائها

حلصت لعبة Immortals of Aveum على عرض الكشف الكامل في وقت سابق من هذا الاسبوع، وقد تركت انطباعًا أوليًا قويًا. يعد الاستوديو المطور Ascendant Studios بتجربة قصصية فردية قد كبيرة ومذهلة من خلال لعبة التصويب من منظور الشخص الأول الخيالية السينمائية، وعلى الرغم من أنه لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي حتى تنتهي اللعبة من عملية تطويرها، إلا أنها تثير بالفعل قدرًا كبيرًا من الوخم حولها.

وعندما يتم إطلاقها، يبدو أنها ستكون تجربة مليئة بالحيوية. في حديثه في مقابلة نُشرت على موقع Epic Games، كشف مدير اللعبة والرئيس التنفيذي لشركة Ascendant Studios “ربت روبينز” أن Immortals of Aveum ستكون بطول 20-25 ساعة على الأقل، في حين يمكن أيضًا تمديدها بالكثير من الاستكشاف والمحتوى الاختياري.

قال روبينز: “لقد بدأت بفكرة عامة حول عنوان التصويب السحري، بالطبع، بينما كنت أعمل على Call of Duty ولكن بسرعة كبيرة تطورت اللعبة إلى شيء مختلف تمامًا”. “نحن لسنا فانتازيا Call of Duty. نحن نقدم لعبتنا الخاصة. لدينا الكثير من عناصر الاستكشاف، والكثير من الألغاز، وآليات اللعب الأخرى، والكثير من المحتوى الإضافي. إنها لعبة ضخمة. إذا كنت تحاول فقط إنهاء القصة مباشرة، فستستغرق أكثر من 20 إلى 25 ساعة، وإذا كنت تريد حقًا الاستكشاف والقيام بالمحتوى الجانبي، فستستغرق وقتًا أطول قليلاً من ذلك “.

تحدث “روبنز” أيضًا بإيجاز عن تريكبة اللعبة وعالمها. سينتقل اللاعبون من منطقة إلى أخرى، والتي كما ذكرنا سابقًا، ستوفر مساحة كبيرة للاستكشاف، بما في ذلك “المسارات الاختيارية والمحتوى المخفي”. وفي الوقت نفسه، ومن المثير للاهتمام، أنه سيكون هناك أيضًا بعض عناصر Metroidvania ، حيث سيتمكن اللاعبون من فتح المناطق التي كان يتعذر الوصول إليها سابقًا باستخدام القدرات المكتسبة حديثًا.

قال “روبينز”: “يكتسب جاك قدرات جديدة طوال فترة اللعبة ، مما يسمح له بفتح مناطق جديدة”. “هناك الكثير من المسارات الاختيارية والمحتويات المخفية ليجدها. عندما تكتسب قدرات جديدة، يمكنك العودة إلى المناطق السابقة واستخدام تلك القدرات لفتح مناطق جديدة أيضًا. وهناك عدة أنواع مختلفة من الألغاز في جميع أنحاء اللعبة “.

حسنًا، بعد معرفة المزيد من اللعبة بالطبع يمكننا القول بأنها شدت انتباهنا بشكل كبير، ولكن لا يخفى على أحد بعض التشابه مع لعبة تقمص الأدوار Atlas Fallen والتي تم تأجيلها إلى أغسطس القادم بعد أن كان من المقرر إطلاقها بالصيف، وإذا صدر كلا العنوانين في 2023 فقد نكون أما أحد أكثرًا الأعوام امتلاءًا بالعناوين الجديدة. مرحى!

سيتم إطلاق Immortals of Aveum في 20 يوليو لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. وسيتم بيعها بسعر 70 دولارًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x