لاعبون يستخدمون Steam Deck مثل “المخدرات” والمطور يقدم تحذير رسمي!

Steam Deck

لقد برز Steam Deck كواحد من أقوى الأجهزة المحمولة في الآونة الأخيرة، لكن يبدو أيضًا أن الرائحة التي تخرج من مراوح التبريد مستحبة بشكلٍ قد يبدو مضحكًا لبعض مستخدميه.

حيث يحب بعض أصحاب الجهاز المحمول استنشاق الأبخرة التي تخرج من خلف الجهاز، والاستمتاع بها بشكلٍ غريب، وهذا ليس بشيءٍ مخفي، إذ يعترف الكثيرون بهذا النشاط علنًا، ونتيجة لذلك فقد أصبح فكاهةً أو ميمًا شائعًا بين مستخدمي Steam Deck، وقد تدخلت شركة Valve الآن لمعالجة المخاطر الكامنة المحتملة الناجمة عن استنشاق الأبخرة.

قامت Valve بالرد رسميًا على Redditor u/Metapod100 وأجابت عن المخاطر الصحية المحتملة الناجمة عن استنشاق أبخرة فتحة التهوية بشكلٍ متكرر ومستمر،ولقد شارك البيان الذي ردده المتحدث باسم Steam على موقع r/SteamDeck الفرعي الرسمي، موضحًا أن النشاط لا يحمل أي مخاطر صحية نشطة، حيث أن الأبخرة نفسها ليست ضارة وبنفس الوقت لا يمكن اعتبارها آمنة، ومن المستحسن أن لا يتم استنشاقها بشكلٍ مباشر.

على الرغم من الرائحة اللطيفة والغريبة التي تبدو غير ضارة، إلا أنها قد تضر في النهاية بصحة اللاعب المدمن. ونتيجة لذلك، صرح المتحدث الرسمي باسم Steam أيضًا “بالامتناع عن هذا السلوك من أجل سلامة صحته”.

وعلى الرغم من ذلك لا يزال الكثير من اللاعبين يشاركون فيديوهاتهم وصورهم وهم يقومون باستنشاق الأبخرة على الرغم من كل تحذيرات الشركة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x