Hideo Kojima قام بانتقاء طاقم التمثيل الصوتي لـ Death Stranding 2 بعناية شديدة!

Death Stranding 2

كشف الأسطورة الياباني Hideo Kojima أنه قام بإجراءات عمليات اختبار طاقم التمثيل الصوتي لـ Death Stranding 2 بنفسه، حيث فضّل القيام بذلك بمفرده من أجل ضمان انتقاء مؤديين صوتيين يُمكنهم خدمة أفكاره وتوجهاته في اللعبة الكبيرة المنتظرة.

كما أعلن Kojima على Twitter، لم يستخدم رئيس Kojima Productions أي وكالات اختيار من أجل العثور على ممثلين صوتيين للعمل في Death Stranding 2 – بدلاً من ذلك اختار أن يتولى زمام تلك العملية بأكملها بمفرده فقط.

“تحدث مشاكل مختلفة بشكل متكرر في التصوير والتسجيل الصوتي وإنشاء الألعاب”، تتابع التغريدة، “التعديلات والتغييرات في الخطط تحدث يوميًا. لقد اخترت ممثلين وممثلات في DS2 كشركاء عمل يُمكنهم الارتقاء بالمشروع.”

إذا لم تكن تعرف، فإن لعبة Death Stranding 2 ستشهد عودة بعضًا من أسماء هوليوود اللامعين أمثال Norman Reedus وLéa Seydoux وTroy Baker. ستقدم اللعبة المرتقبة أيضًا بعض الشخصيات الجديدة التي من المنتظر أن يلعبها Elle Fanning و Shioli Kutsuna، بالإضافة إلى بعض الشخصيات الأخرى التي لم يتم الكشف عنها بعد.

أكدّ Kojima أيضًا أن هناك عدد قليل جدًا من الشخصيات الجديدة في DS2، وأنه بالنسبة له، يتم اختيار أعضاء فريق التمثيل الصوتي ليس فقط لجودة صوتهم، وتمثيلهم، وملاءمتهم للشخصية ولكن أيضًا من أجل توازنهم مع الشخصيات الأخرى والتفاعلات الكيميائية في علاقتهم ببعضهم البعض داخل مجموعة العمل.

على الرغم من أن هذه التغريدات لا تمنحنا الكثير لنُفكر فيه فيما يتعلق بما يمكن توقعه من Death Stranding 2، إلا أنها تعطينا نظرة ثاقبة على طريقة عمل Kojima الذي يستمر بتشويق مجتمع الألعاب بخصوص اللعبة القادمة التي قد تشهد مشاركة رمز عربي بارز في الصناعة كشخصية داخل اللعبة، وكيف لا وهو من بين أعظم من مرّوا على الصناعة يومًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x