الإعلان عن مواصفات تشغيل لعبة الرعب المُنتظرة Layers of fears ومساحة تخزين مفاجئة!

Layers Of Fear

بعد إصدار المقدمة السينمائية لـ Lears Of Fear، كشف Bloober Team أيضًا عن متطلبات الحاسب الشخصي للعبة الرعب القادمة على Steam. كالعاد يعد Windows 10 إلزاميًا كما هو الحال مع DirectX 12 على الرغم من أن مساحة التثبيت ضئيلة جدًا حيث تبلغ 20 جيجابايت.

الحد الأدنى من المتطلبات يشمل Intel Core i5-4690 أو AMD Ryzen 3 1200 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و Nvidia GeForce GTX 1060 3 جيجابايت أو AMD Radeon RX 580 4GB.أما عن المتطلبات الموصى بها، ستحتاج إلى Core i7-8700K أو Ryzen 5 3600 و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و GTX 1070 8 جيجابايت. كل شيء يبدو متواضعًا إلى حد ما.

ومع ذلك، فإن منشور المتطلبات لا يخبرنا بالدقة المتوقعة أو معدل الإطارات أو جودة الرسومات التي يمكن أن تقدمها هذه المتطلبات. مع العنوان الذي يدعم تتبع الشعاع، ودقة Lumen و 4K على Unreal Engine 5 ، يبقى أن نرى إلى أي مدى يمكن أن ترتفع المتطلبات. لن يكون من المستغرب أن يكونوا متطلبين مثل The Medium، على الرغم من اختلاف كلتا اللعبتين.

تتوفر Lears Of Fear في 15 يونيو القادم لأجهزة الجيل الجديد Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي. يبدأ الديموالمجاني في 15 مايو (اليوم) للحاسب الشخصي عبر منصة Steam. يمكنك تحميله مجانًا من هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x