إطلاق لعبة الرعب Man of Medan لجهاز Switch

إطلاق Man of Medan لجهاز Switch

أعلنت شركة Supermassive Games بالتعاون مع شركة Bandai Namco Europe عن إطلاق نسخة Switch من اللعبة الشهيرة The Dark Pictures Anthology: Man of Medan التي كانت البداية لسلسلة من الألعاب القصصية التفاعلية ذات عناصر رعب واختيارات قرارات حاسمة تؤثر على القصة.

حسب ما أشار إليه البيان الرسمي، فقد تم إطلاق النسخة فعلاً عبر المنصة المحمولة. إليكم التفاصيل:

بعد موسم أول مثير من The Dark Pictures Anthology، فإن القصة التي بدأت كل شيء قادمة إلى Nintendo Switch. سيتمكن اللاعبون من التوغل في الرحلة المرعبة والغامضة لـ Man of Medan، حيث يتخذ استوديو Supermassive Games خطواته الأولى على Nintendo Switch.

في اللعبة، يبحر خمسة أصدقاء في رحلة غطس، حيث تتحول العاصفة التي يواجهونها في رحلتهم إلى شيء أكثر شراً ورعبًا. سيتمكن اللاعبون من استكشاف السفينة المسكونة وتجربة القصة الكاملة وما بعدها مع الفصل الممتد القابل للعب Flooded ووضع Curator’s Cut الذي سيكون متاحًا عند الإطلاق أيضًا.

يمكن للاعبين الجدد وعشاق السلسلة تجربة الأجواء المرعبة لـ Man of Medan إما بمفردهم أو مع الأصدقاء، حيث يمكن للاعبين اثنين الاستمتاع بالقصة سويًا في نمط الأونلاين، أو يمكن لخمسة أصدقاء الاستمتاع بتجربة القصة سويًا في نمط الأريكة الأوفلاين.

من الجدير بالذكر أن اللعبة سابقة الذكر متوفرة على الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية أيضًا، بجيليها القديم والحالي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x