لعبة Marvel’s Spiderman 2 تمتلك “تقنية مميزة للحوارات”

يستعد العالم إلى ما يبدو وأنه حملة تسويقية مكثفة في الشهور المقبلة للعبة Marvel’s Spiderman 2 تمهيدًا لإطلاقها في النصف الثاني من عام 2023، وتحديدًا الخريف هذا العام وهو موع مقارب لإصدار الجزء الأول الذي صدر في سبتمبر 2018، وحققت جنبًا إلى جنب مع إصدارة Marvel’s Spiderman Miles Morales نجاحًا كبيرًا ومبيعات وصلت مجتمعةً لأكثر من 33 مليون اعتبارًا من مايو 2022. على الرغم من أن العديد من الأشياء حول الجزء الجديد غير معروفة، إلا أن مبرمج المحرك الرئيسي Elan Ruskin قدم شيئًا جديدًا مثيرًا للاهتمام.

خلال البث المباشر الأخير لألعاب Insomniac ، أكد Ruskin أن لعبة الاستوديو التالية ستحتوي على “تقنية حوارية رائعة جدًا”. في اللعبة التالية للاستوديو و هي Marvel’s Spider-Man 2 ، ولكن من الممكن أن تظهر هذه التقنية أيضًا في Marvel’s Wolverine.

ما يمكن أن تعنيه بالتحديد كلمة “تقنية حوارية” هو شيء غامض وقد يكون أحد احتمالات عدة. كيف تؤثر على القصة ، وكيف تقدم جديد في صناعة الألعاب هو أمر متروك لمخيلتنا مؤقتًا حتى نضع أيدينا على اللعبة ونجربها، لكن على الأقل الآن نحن نعرف أن الاستوديو يحاول تقديم ما هو جديد في جانب القصة.

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول Marvel’s Spiderman 2 في الأشهر المقبلة (خاصة مع شائعات عن عقد سوني لحلقة State of Play في يونيو). ليس لدى Marvel’s Spider-Man 2 تاريخ إصدار بعد، لكن Insomniac واثق من هذا العام ويصف اللعبة بأنها “ضخمة”.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x