لعبة Marvel’s Spiderman 2 ستكون أكثر سوداوية من الجزء الأول

إذا كنت من محبي لعبة Marvel’s Spiderman، أحد أهم حصريات سوني لمنصة بلايستيشن، فأنت إذًا على موعد في عام 2023 مع الجزء الثاني من السلسلة،و على ما يبدو أن Marvel’s Spiderman 2 سيكون أكثر ظلامية.

في برنامج إذاعي يدعى This Week in Marvel أخبر Bill Rosemann نائب الرئيس الإبداعي لمارفل المستمعين عما يمكنهم توقعه من لعبة Marvel’s Spiderman 2 مشيرًا لأن الجزء الأول قد أسس لقاعدة جماهيرية كبيرة نوعية الشخصيات والأفكار التي يريد التركيز عليها، وخصوصًا بعض الجوانب في شخصية Peter Parker التي تريد اللعبة التركيز عليها، وهي العلاقات والمخاطر التي يعاني منها Peter بسبب ازدواجية الشخصية التي اضطر لإتباعها، كونه Spiderman و Peter Parker في الوقت نفسه.

هذه الأفكار تنوي اللعبة الجديدة التركيز عليها أكثر، وشبهه الأمر بفيلمي Star Wars و Star Wars Empire strikes back وتغير النبرة لتكون أكثر ظلامية وجدية على حد سواء بين الفيلمين، على الرغم من تشابه الخطوط العريضة بهما.

Marvel's Spiderman 2

نعرف من العرض الدعائي للعبة بأن شخصية Venom المعروف عنها ميلها للعنف والجنون ستكون أحد الأعداء الأساسيين لـSpiderman في اللعبة وأنه سيكون على Peter Parker و Miles Morales مواجهته معًا، وهو ما يرجح أن الجانب المظلم سيكون Venom فيه عماد الأساس لأنه يمتلك كل مقومات القصص المظلمة والأشرار المتوحشين، تمامًا مثل Joker سلسلة Batman.

في سياق متصل، حاول Bill أن يبقى تفاصيل لعبة Wolverine القادمة من نفس الاستوديو (Insomniac) سرًا، ولكنه نصح اللاعبين بالرجع إلى العرض الدعائي للعبتين ومحاولة تحليل تفاصيلهما.

من المقرر أن تصدر لعبة Marvel’s Spiderman 2 في 2023 على PS5 فقط.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x