ريميك Metal Gear Solid 3 قد يصدر لأجهزة Xbox في نهاية المطاف

Metal Gear Solid 3

كانت الشائعات حول نسخة جديدة من Metal Gear Solid 3 موجودة منذ فترة، لكن الأيام الأخيرة شهدت اشتعالها مرة أخرى. زعمت التسريبات أن الإصدار الجديد سيتم الإعلان عنه قريبًا، وأنه سيكون حصريًا لـ PS5، على غرار طبعة جديدة من Silent Hill 2 ، حيث يُزعم أن Konami أبرم صفقات حصرية مع Sony من أجل Metal Gear و Silent Hill و Castlevania. ألعاب.

ومع ذلك ، وفقًا للصحفي Jez Corden ، على وجه التحديد فيما يتعلق بـ Metal Gear Solid 3، قد لا يكون إصدار Xbox مستبعد تمامًا. في حديثه مؤخرًا على بودكاست Xbox Two، قال كوردن إنه بناءً على ما سمعه ، على الرغم من أن كونامي قد أبرمت بالفعل “صورة من صور” الصفقة مع سوني، إلا أن Metal Gear Solid 3 قد لا تكون حصريةً على PS5للأبد، فوفقًا لـ Corden من المحتمل أن تتضمن الصفقة حصرية موقوتة،محتوى حصري أو حقوق تسويق، قد ينتهي الأمر باللعبة في نهاية المطاف إلى منصات Xbox.

من غير المعروف إذا ما كانت اللعبة تستهدف الجيل الحالي فقط، أم الجيل السابق أيضًا، ولكن من المرجح أنها ستكون لعبة جيل جديد فقط لأن الشائعات لم تذكر PS4 و Xbox One قط.

أما بالنسبة لموعد الإعلان عن الإصدار الجديد، فقد قيل أن كونامي على وشك الكشف عنه في معرض PlayStation Showcase الذي يُشاع أنه سيعقد في الأسبوع الذي يبدأ في 25 مايو.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x