Metal Gear Solid 3 Remake لن يكون حصريًا لمنصة PS5 -إشاعة

لقد مر ما يقرب من عامين منذ ظهور التسريبات لأول مرة حول إصدار جديدة من Metal Gear Solid 3 من تطوير استوديو Virtuos، ويبدو أن هذه القصص ستصل أخيرًا إلى ذروتها قريبًا جدًا. أشارت الشائعات من أكثر من مصدر إلى أنه سيتم الإعلان عن اللعبة في معرض PlayStation Showcase القادم، وبينما يبدو أن الإعلان عن Metal Gear Solid 3 Remake أصبح وشيكًا، ولكنه قد لا يحدث بالطريقة التي توقعها الكثيرون.

زُعم مؤخرًا أن الإصدار الجديد من Metal Gear Solid 3 سيكون حصريًا على PS5، كجزء من اتفاقية أبرمتها كونامي ووقعت صفقات حصرية مع Sony للحصول على سلاسل Silent Hill و Metal Gear Solid و Castlevania. نظرًا لمدى حب Sony للصفقات الحصرية، وحقيقة أن الإصدار الجديد من Silent Hill 2 فقد افترض الجميع بأن هذه السلاسل بأجزاءها الجديدة قد تكون حصرية لبلايستيشن 5.

مع ذلك  وفقًا لما نشره توم هندرسون من Insider Gaming نقلاً عن مصادر مجهولة، فإن إصدارة Metal Gear Solid 3: Snake Eater الجديدة لن تكون حصرية على PS5. يدعي Henderson أنه سيتم الإعلان عن اللعبة بإعلان تشويقي في PlayStation Showcase القادم بدلاً من عرض كامل للعبة، وأنه سيتم إطلاقها في وقت واحد لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي عبر ستيم. زعمت شائعات سابقة أن الإصدار الجديد يستهدف إطلاق 2024.

إذا كنت في حيرة من أمرك من التقارير المتضاربة ، لحسن الحظ أن موعد المؤتمر قد اقترب. تابعنا للمزيد من التغطية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x