الكشف أخيرًا عن ريميك Metal Gear Solid: Snake Eater !

metal-gear-solid-3-remake-announced arabgamerz عرب جيمرز ميتال جير سوليد 3 ريميك

فجرتها Sony مفاجأة كبرى في معرض PlayStation Showcase 2023 المميز بالإعلان وبشكل مذهل عن عودة سلسلة Metal Gear من جديد بعد طول انتظار، وذلك عبر ريميك METAL GEAR SOLID Δ SNAKE EATER الجديد والذي يجلب الجزء الثالث من اللعبة للمنصات الحديثة بأفضل التقنيات الجديدة.

بالرغم من عدم الكشف عن أية تفاصيل تخص اللعبة، إلا أن متابعي PlayStation Showcase قد صعقوا لرؤيتهم عرضًا يظهر مستوى مرتفع من الواقعية يأخذ الكاميرا في رحلة عبر غابة استوائية مليئة بالأخطار الطبيعية، حيث نرى صراعًا ما بين الحيوانات المختلفة ينتهي بالكشف عن وجه Naked Snake المختبئ في المستنقع في مشهد سيميزه محبو اللعبة دون شك.

الإصدار الجديد سيأتي لمنصة PS5 وبالإضافة إلى منصات Xbox الحالية والحواسب الشخصية حسب ما كشف عنه بيان رسمي صدر بعد الإعلان.

ذكرت Konami أيضًا بأنها ستقوم بإصدار الألعاب الثلاثة الأصلية من السلسلة عبر المنصات الرقمية للشراء والتحميل كجزء من مجموعة Master Collection Vol.1، لكن ومع الآسف فهي لن تكون نسخًا مُحسنة وإنما فقط إعادة إصدار جديدة لتتمكن من متابعة القصة في حال انضميت لمعجبي السلسلة مع هذا الإصدار والذي يعتبر الأول في القصة حيث يأخذنا إلى البداية مع Big Boss ومغامرته الأصلية.

لم يتم ذكر موعد الإطلاق بعد، لذا فقد ننظر إلى 2024 على أقل تقدير، وبكل الأحوال سننتظر أي معلومات جديدة بفارغ الصبر!

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x