تقرير: الجزء المكمل لـMetro Exodus في مرحلة متقدمة من التطوير

تشير تقارير أصدرها موقع Insider Gaming المرموق بأن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب Metro والمكمل لأحداث Metro Exodus أصبح قابلًا للعب بشكل كامل، وأن عملية التطوير تسير على ما يرام.

تم الإعلان عن الجزء الجديد من سلسلة Metro في عام 2020 من قِبل استوديو 4A Games، لكن غابت المعلومات الإضافية عن اللاعبين لفترة تتعدى السنتين، وها هي الآن تظهر للعلن مجددًا، ولكن بصفة غير رسمية. كما أشار التقرير أن اللعبة موجهة للجيل الجديد بالكامل والحواسب الشخصية، مع إعادة هيكلة لمحرك الرسوم الخاص باللعبة، ليستغل قدرات الجيل الجديد بشكل أكبر.

Metro

التقرير يشير إلى اهتمام المطور بشكل رئيسي بعنصر اللعب الفردي في اللعبة، مع التفكير في عناصر لعب جماعي قد يتم إضافتها في وقت لاحق، بالتعاون مع الناشر Saber Interactive. يذكر أنه في 2020 كان قد تم الاستحواذ على 4A Games من قبِل Saber Interactive التابعة لمجموعة Embracer Group، والمعروفة بإنتاجها للألعاب الخدمية مثل World War Z وQuake: Champions وهي جميعًا خبرات يعول عليها الاستوديو لجلب جانب اللعب الجماعي إلى لعبته.

قد تكون الكلمات أعلاه نذير حذر للكثير من اللاعبين الذين لا يحبون عناصر اللعب الجماعي في الألعاب ويرون أنها تشتت المطورين ولكنها أيضًا كانت مطلوبة بشكل كبير من مجتمع محبي اللعبة سواء كانت كعنصر لعبة تعاوني او تنافسي.

آخر أجزاء السلسلة كان Metro Exodus الصادر في 2015، وكان قد حصل على تقييمات مرتفعة وإشادة جماهيرية ونقدية كبيرة، كونه أكبر أجزاء السلسلة وأقواها من حيث الحجم والطموح والأفكار الجديدة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x