Microsoft تنوي جلب واحدة من أفضل ميزات Xbox Series X للحاسب الشخصي

Microsoft

قامت Microsoft بالكثير لتحسين تكامل ألعاب الحاسب الشخصي وأجهزة Xbox على مدار السنوات العديدة الماضية، وهو أمر رائع للاعبين على منصة الحاسب بالتأكيد. الآن يبدو أن واحدة من أهم مزايا منصة التحكم قد تنتهي بالقدوم إلى Windows في المستقبل القريب.

يأتي هذا من Roanne Sones، رئيسة قسم الأجهزة Xbox، وهي تتحدث أثناء حدث إطلاق Asus ROG Ally، قائلة بأن الحاسب الشخصي يجعل اللاعبين يرون تجربة اللعب من منظور مختلف.

قد يعني هذا الكثير من الأشياء، لكن Sones ذكرت على وجه التحديد ميزة Quick Resume، والتي تتيح لك استئناف لعبة مباشرة من حيث توقفت تمامًا – دون الحاجة إلى التنقل في القوائم أو الانتظار حتى يتم تحميلها. يبدو أن ROG Ally قد دفع Microsoft إلى التفكير في دمج هذه الميزة نفسها في Windows.

سيكون هذا شيئًا آخر يمكن أن تفعله Microsoft لتحسين التكافؤ بين ألعاب Xbox و Windows. لا توجد حصريات حقيقية لـ Xbox في الوقت الحاضر، حيث يتم إطلاق جميع عناوين الطرف الأول على منصة الحاسب الشخصي أيضًا وذلك عن طريق الاستمتاع باشتراك بـ Game Pass على مدار السنوات العديدة الماضية، والألعاب السحابية على مدار العامين الماضيين.

في الواقع ، كانت الألعاب السحابية متاحة على الحاسب الشخصي قبل منصة تحكم Xbox، ووصلت إلى نظام التشغيل Windows قبل عدة أشهر من توفر الميزة على أجهزة Xbox.

تعد Quick Resume واحدة من أفضل الميزات في Xbox Series X، وستكون القدرة على الحصول عليها على الحاسب الشخصي بمثابة انتصار لمجتمع اللاعبين على المنصة. لأنه، بصراحة، قد يكون الاضطرار إلى انتظار تحميل الألعاب من نقطة الصفر أمرًا مزعجًا – حتى لو كانت تعمل على قرص SSD سريع.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x