مايكروسوفت تنكر ما قاله مخرج Redfall حول نسخة PS5 من اللعبة

تلقت لعبة Redfall من استوديو Arkane Studios بعض التفاصيل الجديدة حول أسلوب اللعب مؤخرًا ،بعد تجربة مجموعة كبيرة من الصحفيين للعبة، ولكن ربما كان أكبر كشف يتعلق بإصدار PS5. في حديثه إلى IGN France ، قال المخرج هارفي سميث أن إصدار PS5 قيد التطوير لمدة عام. ومع ذلك ، بمجرد أن استحوذت Microsoft على Zenimax ، كان هناك “إلغاءًا لنسخة البلايستيشن 5 من اللعبة.حيث ” قيل لـ Arkane ، “لا يوجد PlayStation 5. الآن سنقوم بعمل Game Pass و Xbox و PC.”

قال سميث إنه تبين أنه أمر جيد بسبب التركيز على عدد أقل من المنصات،ووجود قاعدة كبيرة من اللاعبين في Game Pass. مع استمرار الخلاف بين Microsoft و Sony حول حصرية Call of Duty ، فقد أضاف ذلك بالتأكيد المزيد من الوقود إلى النار.

رداً على ذلك ، قال متحدث باسم Microsoft لـ GameSpot ، “لم نلغي أي ألعاب قادمة لمنصة PlayStation. في الواقع ، لقد قمنا بتوسيع بصمتنا للألعاب التي قمنا بشحنها على PlayStation من Sony منذ أن استحوذنا على ZeniMax ، وأول لعبتين شحناهما بعد الإغلاق كانا حصريًا على PlayStation 5 [Deathloop و Ghostwire: Tokyo].

“لقد فعلنا نفس الشيء منذ الاستحواذ على Minecraft حيث قمنا بتوسيع نطاق هذه السلسلة. لا تزال جميع الألعاب التي كانت متوفرة على PlayStation عندما استحوذنا على ZeniMax في مارس 2021 متاحة على PlayStation ، وواصلنا إجراء تحديثات المحتوى على PlayStation والحاسب الشخصي. لقد قلنا دائمًا أن القرارات المستقبلية بشأن توزيع ألعاب ZeniMax للمنصات الأخرى سيتم النظر إليها كل حالة على حدى “.

على الرغم من أن إصدار PS5 قد يكون قيد العمل ، إلا أنه من غير المعروف ما إذا كان قد تم إلغاؤه على الفور بعد الاستحواذ على ZeniMax. علاوة على ذلك ، فإنه يتماشى مع السياسة التي ذكرتها في وقت الاستحواذ فيما يتعلق بالعناوين المستقبلية. هذا هو الحال مع Redfall ، على الرغم من أنها لا تقدم امتيازًا كبيرًا للشركة في نظر الجمهور الحالي.

سيتم إطلاق Redfall في الثاني من مايو لأجهزة Xbox Series X / S والحواسب الشخصية وسيتم إطلاقها من اليوم الأول على Game Pass. يقول Arkane أن لعبته التي هي من نوع Looter shooter ستكون “اللعبة الأكثر دعمًا بعد الإطلاق” بدون معاملات مالية داخلية (Microtransactions) أو متجر داخل اللعبة.

 

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x