الإعلان عن إضافة Microsoft Flight Simulator ممتعة لمحبي أفلام Dune

Microsoft Flight Simulator

حصلت Microsoft Flight Simulator على توسعة جديدة مجانية بالتعاون مع شركة إنتاج الفيلم القادم Dune: Part Two، التي تجلب اللاعبين إلى عالم Arrakis القاسي، ويمكن للاعبين الاستفادة واختبار الطائرة المميزة Ornithopter في موقع Dune لاستكشاف سماء Arrakis بحرية مطلقة وبتجربة رائعة وجذابة لأبعد الحدود.

سيتم منح اللاعبين التحكم في طائرة Royal Atreides Ornithopter، التي تعتبر نوعًا خاصًا فائق الأداء من طائرات Ornithopter العادية، تسمح للاعبين بالاستفادة من تسارعها الشديد وسرعاتها القصوى العالية وقدرتها على المناورة الدقيقة أثناء استكشافهم لكثبان Arrakis المألوفة.

تتضمن التوسعة ثلاثة برامج تعليمية لتدريب اللاعبين على كيفية الإقلاع والهبوط والسقوط الحر باستخدام الطائرة الجديدة، وبعد إكمالهم للبرامج التعليمية يمكنهم الخوض في ستة أنشطة جديدة: خمس تجارب زمنية، ومهمة إنقاذ تتضمن عاصفة رملية ضخمة ومروعة.

تتوفر لعبة محاكاة الطيران Microsoft Flight Simulator على أجهزة الحاسب الشخصية و Xbox One وXbox Series X/S، ومن المقرر أن تحصل اللعبة على إضافةٍ لها هذا العام، توفر مسارات وظيفية جديدة والمزيد من مميزات اللعب.

وإن كنتم من عشاق أفلام Dune لاسيما الجزء الأول الذي صدر منذ بضعة سنوات ستجدون أنفسكم من خلال هذه الطائرة في أجواءٍ مألوفة في صحاري Arrakis القاسية التي أدهشت الكثيرين بروعتها ودقة تفاصيلها والمخلوقات الخيالية المرعبة بها مثل الدودة العملاقة، لاشك بأن قيادة Royal Atreides Ornithopter ستكون تجربةً مختلفة للكثيرين.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x