تعرف على جميع تفاصيل تحديث ماينكرافت الجديد 1.21 واسمه الرسمي

ماينكرافت

كشفت شركة Mojang المطورة للعبة ماينكرافت عن اسم التحديث رقم 1.21 الذي طال انتظاره، وهو Tricky Trials الذي سيأتي مع مجموعة متنوعة من المحتويات الجديدة، والتي شارك الاستوديو بعضها أثناء الكشف عن الاسم.

لكن لا يتعين على اللاعبين الانتظار حتى إطلاق تحديث ماينكرافت الجديد Tricky Trails لرؤية بعض المحتويات الجديدة في اللعبة، حيث كما هو موضح في فيديو Minecraft Monthly، أصبح بإمكان اللاعبين الآن الحصول على دروع الذئاب الخاصة بهم، والتي يمكن تصنيعها بواسطة Scutes التي تسقطها armadillos كجزء من تحديث Armored Paws، علاوة على ذلك، سيكون لدى اللاعبين أيضًا خيار صبغ الدروع لتخصيصها بشكل أفضل.

____

اقرأ أيضًا: طرق لعب ماين كرافت بدون انترنت على الحاسب والجوال والمزيد.

____

كما أعلنت شركة Mojang المطورة أيضًا أن اشتراك Realms Plus متوفر الآن،و الفرق بينه وبين اشتراك Minecraft Realms العادي هو أن اشتراك Realms Plus يتميز بمزايا اجتماعية داخل اللعبة تسمى Realm Stories، وعناصر إنشاء الشخصيات الشهرية، ومسافة معالجة الأجسام البعيدة المحسنة، والمزيد.

يمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى لعب تحديات Ominous Trails القيام بذلك، طالما أنهم يلعبون باستخدام Java Snapshot أو Bedrock beta أو Minecraft Preview، يجب على اللاعبين في تحديات Ominous Trails، دخول ساحاتٍ يجبرون فيها على مواجهة البرابرة و محاربة الغوغاء، وسيتم مكافأة اللاعبين الذين ينجحون في فتح المسار المشؤوم، بعناصر مختلفة عبر Vault.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

3.5 6 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x