لعبة هواتف سببت الإدمان وجذبت الكثير من اللاعبين، تعرف عليها

لعبة هواتف

تمكنت لعبة Monopoly Go على ما يبدو من تحقيق إيرادات هائلة وصلت إلى مليار دولار في سبعة أشهر، على الرغم من كونها لعبة هواتف محمولة فقط!، وذلك وفقًا لما شاركته مجلة Forbes على لسان مطور اللعبة Scopely.

وفقًا لـ Scopely تعتبر Monopoly Go أسرع لعبة بسيطة تصل إلى هذا الرقم الهائل من الإيرادات، لكن من الواضح أنها ليست أول لعبة هواتف محمولة تصل إلى مليار دولار، وقد أشار المطور إلى أنَّ اللعبة قد تم تحميلها من قِبل أكثر من 100 مليون مستخدم، مع مشاركة Scopely لبعض الإحصائيات من اللاعبين منذ إصدارها، مثل أنَّ اللاعبين قد مروا من نقطة الإنطلاق 40 مليار مرة، وأرسلوا أكثر من 150 مليون دعوة صداقة في اللعبة، ودخلوا السجن ستة مليارات مرة!.

لكن الغريب في الأمر هو إنهاء اللاعبين لملياري لعبة مونوبولي! وإكمالها حتى النهاية، حيث كما تعرفون نادرًا ما يتمكن اللاعبون من إنهاء لعبة طويلةٍ كهذه، وهذا الرقم قد لا يصدقه الكثيرون خصوصًا بأنَّ اللعبة لجهاز هاتف محمول وليست في منزل أحد الأصدقاء تلعبونها على الطاولة!.

تم إصدار لعبة Monopoly Go في شهر أبريل الماضي، وكما هو الحال مع معظم إصدارات لعبة Monopoly، يمكنك من خلال اللعبة شراء العقارات وبناء المنازل والفنادق وسحب بطاقات الفرص، كما يمكنك اللعب مع الأصدقاء أيضًا، ولعب الألعاب المصغرة مثل Community Chest، أو يمكنك المشاركة في البطولات والأحداث المثيرة الأخرى.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x