شاهد العرض الترويجي الأول للعبة Mortal Kombat 12

Mortal Kombat 12

برغم أنه قد تم الإعلان سابقًا عن اللعبة في التقرير المالي السنوي لشركة Warner Bros. Discovery، يبدو أن انتظار أي جديد بشأن لعبة Mortal Kombat 12 قد انتهى.

بعد هدوء طويل، خرج إلينا استوديو NetherRealm مُطور لعبة القتال الشهيرة من خلال حساب Mortal Kombat 30 الرسمي، يُشوقنا أخيراً لعنوانه المقبل والذي أصبح معروفاً لدى الجميع بأنه لعبة Mortal Kombat 12 وذلك بمناسبة اقتراب الذكرى السنوية الـ 30 على إزاحة الستار عن السلسلة.

ضمّ الاستعراض التشويقي كوكبة من المطورين المعروفين في اللعبة، حيث ظهر الأب الروحي للسلسلة والمُحبب للاعبين ED BOON وشارك الإعلان أيضاً مع متابعيه عبر حسابه الخاص. كما تقدم جميعهم بالشكر والامتنان إلى كل محبي ومعجبي اللعبة على مدار كل تلك السنوات الطويلة.

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل مباشرة بخصوص اللعبة القادمة، ولكن يظهر الإعلان التشويقي لـ Mortal Kombat 12 قبل نهاية الفيديو بثوانٍ معدودة، حيث تظهر وكأنها ساعة رملية قد أسقطت آخر ذرات الرمال وهو ما يُشير بوضوح إلى انتهاء وقت الانتظار الخاص باللعبة.

لا نعلم الكثير بشأن اللعبة في الوقت الحالي ولكن أغلب الاحتمالات تُشير إلى أنها ستكون تكملة لأحداث الجزء الماضي Mortal Kombat 11 ولكن جميعها تكهنات ولا توجد أي تفاصيل رسمية بخصوص ذلك الصدد.

أما بخصوص موعد الإطلاق الرسمي فقد نراها في مايو الحالي وذلك حسبما أفاد مُطلّع الشهر الماضي في تغريدة على تويتر.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x