Mortal Kombat 12 لن تكون سوى مجرد ريبوت للسلسلة – إشاعة

Mortal Kombat 1

وفقًا لأحدث التسريبات والتي تأتي من مصدر معروف، من المنتظر أن تكون لعبة Mortal Kombat القادمة ريبوت للسلسلة وسيطلق عليها اسم Mortal Kombat 1. وهذا بالضبط ما توقعه أغلب مجتمع اللاعبين بعد الفيديو التشويقي الذي ظهر للعبة يوم الأمس.

أحد المُدونين المعروفين وهو Billbill اكتشف أن لعبة Mortal Kombat 12 القادمة هي ريبوت للعبة Mortal Kombat 1 حيث ستُدعى بذلك الاسم، وذلك كما أرفق في تغريدة حديثة اليوم في حسابه على تويتر. حيث سيتم إطلاقها على أجهزة الجيل الحالي الجديد فقط والحاسب الشخصي.

الجدير بالذكر أن Billbill يُشهد له بالكفاءة والمصداقية في أوساط اللاعبين بسبب اعتماده على معلومات داخلية من خلال بيانات وتحديثات الألعاب والمنصات. كما عُرف عنه بدقة نقله لتسريبات ألعاب خدمة PS Plus الشهرية حيث يكشف عنها قبل الإعلان الرسمي بساعات.

الريبوت يعني أن فريق Neather Realm ينوي إعادة تقديم قصة السلسلة وشخصياتها المخضرمة من جديد بتوجه مختلف وحبكة متجددة. ربما يأتي هذا القرار بعدما انتقد مجتمع اللاعبين قصة السلسلة التي أصبحت مستهلكة ومُكررة وغير منطقية وخصوصًا مع كثرة الأجزاء.

يذكر أنه وفقًا لذات المسرب، سيتم إطلاق Mortal Kombat 1 بثلاثة نسخ، العادية بسعر 60$ والنسخة المميزة بسعر 110$ وأخيرًا نسخة المجمعين الخاصة بسعر 250$.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x