تسريب جهاز محمول للألعاب من شركة MSI – إليك التفاصيل والصورة الأولى

يبدو أن شركة MSI تعمل على دخول المنافسة المحتدة بين الشركات في مجال الأجهزة المحمولة المخصصة لألعاب الفيديو، فقد تم تسريب منتج جديد يدعى MSI Claw مخصص بالكامل للألعاب.

الجهاز الجديد هو جهاز ألعاب محمول قادم لمنافسة الأجهزة الشهيرة حاليًا في الأسواق مثل Valve Steam Deck و ASUS ROG Ally ، ومن الواضح أن الجهاز الجديد يقدم تصميم مألوف من حيث الفكرة العامة وتوزيع نظام التحكم وقياس الشاشة. نلاحظ أيضًا أن لدينا إضاءة RGB وأزرار تحكم أقرب إلى قبضة تحكم Xbox مع بعض الأزرار الإضافية نراها بالقرب من جانبي الشاشة.

يقال أن الجهاز من المؤكد مخصص للألعاب ويمتلك معدات داخلية لتشغيل الألعاب بالكامل بنفسه دون الاعتماد على تقنيات بث سحابية مثل Logitech G Cloud، وذلك بسبب الصورة المسربة التي تظهر عروض رصيد في متجر Steam عند شراء الجهاز.

هذا ويعتقد أن MSI Claw يعمل بنظام ويندوز هو الأخر ويدعم أشهر متاجر ألعاب الحواسب مثل متجر Steam ومتجر Epic Games Store، وبالنسبة للشاشة من الصعب تحديد قياسها من الصورة لكن لا تبدو أكبر من شاشات الأجهزة المنافسة.

لا يمكننا استنتاج معلومات أخرى حول الجهاز من المعلومات الحالية، لكن من المتوقع أن يحدث الكشف الكامل في فعالية CES 2024 القريبة، لذلك سوف ننتظر الإعلان الرسمي من الشركة لتأكيد هذه المعلومات وللحصول على المزيد من التفاصيل.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

1 Comment
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
azoo
azoo
2 شهور

اول من يعلق نبر ون 😄

1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x