تعرف على لعبة صنعها الذكاء الاصطناعي بالكامل!

الذكاء الاصطناعي

قام الذكاء الاصطناعي بابتكار عجيبٍ للغاية، حيث قام بإنشاء لعبة فيديو تدعى Angry Pumpkins بالكامل، حيث استخدم أحد الهواة ChatGPT 4 وأدوات التصوير الخاصة بالذكاء الاصطناعي لإنجاز هذا العمل الذي أدهش الكثيرين!.

ما هي قوة الذكاء الاصطناعي في الابتكار وتوليد الأفكار؟ قد يستغرق الأمر سنوات (أو حتى عقودًا) للعثور على إجابة محددة لذلك، حيث أننا بدأنا للتو في اكتشاف سطح قدراته، ومع ذلك فهو بالتأكيد قادرٌ على ابتكار أشياءٍ أكبر من كتابة المقالات أو إنشاء الصور، ولحسن الحظ حصلنا على الدليل الأول من بين العديد من هذه الأدلة من خلال لعبة فيديو جديدة تم إنشاؤها بالكامل باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية مثل ChatGPT وMidjourney.

وقد أطلق المستخدم Javi Lopez على اللعبة اسمAngry Pumpkins، وعلى الرغم من أن مفاهيم اللعبة مستوحاة بشكلٍ كبير من لعبة Angry Birds التي حققت نجاحًا كبيرًا، إلا أن لعبة الذكاء الاصطناعي هذه توضح أننا بدأنا للتو في فهم هذا العملاق الذي يسمى “Gen AI”، وتعد Angry Pumpkins بمثابة إثبات للمفهوم أو لقدرات وإبداع هذا الذكاء المُرعب أكثر من كونها منافسة لـ Angry Birds، حيث أظهرت ما يمكننا فعله باستخدامه على نطاق واسع باستخدام ChatGPT وMidjourney وDALL-E 3.

اشتهر ChatGPT في عام 2022 بكونه روبوت دردشة متقدم يمكنه إجراء محادثات أشبه بالتكلم مع إنسانٍ أخر بدلاً من حصولك على إجابات آلية، وقد أثبت حتى في أيامه الأولى أنه قادرٌ على كتابة التعليمات البرمجية، وبالتالي أثبت نفسه كأداة مفيدة للقيام بالمهام البرمجية البسيطة واختصار الوقت بينما يمكن للمبرمجين العمل على الأمور الأكثر تعقيدًا، وقد اكتشفنا اليوم أنَّ بإمكانه ابتكار الألعاب من الصفر، لذا من يعلم ما الأشياء التي سيكون قادرًا عليها في المستقبل!.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x