تسريب: مطور Dark Souls يعمل على جزء جديد من السلسلة!

دارك سولز

الألعاب التي حازت صنفًا خاصًا بها في عالم الألعاب دارك سولز أو Dark Souls قد تعود مرة أخرى بعد النجاح الكبير الذي تمتع بها مطورها From Software عندما أطلق Elden Ring التي حصدت أرقامًا قياسية ونجاحات مستمرة حتى اليوم.

ويقال في أحدث التسريبات من عالم الألعاب أن الاستديو المرموق يعمل على عنوان جديد قد يكون الجزء التالي الرسمي من ألعاب Dark Souls أو لعبة جديدة من الصنف نفسه لكن ليست بالضرورة الجزء التالي الرسمي من دارك سولز، أي كما رأينا مؤخرًا في Elden Ring التي تعتبر لعبة سولز بجدارة، ولعبة Sekiro الشهيرة أيضًا.

بكل الأحوال، يقال أن عنوان اللعبة الجديدة هو Spellbound ومن الممكن أن يتم الإعلان عنها رسميًا خلال حفل جوائز الألعاب السنوي والذي ينتظرها في نهاية هذه السنة.

من الضروري الأخذ بعين الاعتبار أن لعبة المطور التالية هي Armored Core VI التي تم الإعلان عنها رسميًا منذ بضعة أيام وهي نفسها بحاجة إلى وقت جيد قبل أن تصل إلى أيدينا، ولذلك الحديث عن المشروع الذي يلي ذلك سيأخذ الكثير من الوقت وقد لا نراه قبل مرور بضعة سنوات.

هذا أيضًا يجعل احتمال صحة التسريب منخفض إلا لو أراد المطور مفاجأة اللاعبين بإعلان مبكر وإطالة حملة الترويج والتشويق مثلما فعلت شركة Bethesda مع اللعبة المنتظرة The Elder Scrolls 6 >

عمومًا لا يوجد أي تعليقات رسمية في الوقت الحالي، ومن المحتمل نفي هذه الأخبار بالكامل إن لم يظهر ما يؤكدها عاجلاً أم آجلاً.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x