استوديو Supermassive يعمل على لعبتين Dead by Daylight قيد التطوير

Dead by Daylight

يتطلع استوديو Behaviour Interactive إلى توسيع نطاق لعبة Dead by Daylight بعد نجاحها الجماهيري المبهر، وكشف الفريق خلال بث الذكرى السنوية السابعة للعبة عن لعبتين جديدتين قيد التطوير تم تعيينهما في عالم اللعبة.

يتم تطوير أول لعبة بواسطة Supermassive Games، الفريق الذي قدم لنا ألعاب Until Dawn و The Quarry و The Dark Pictures Anthology، وسيأخذ المطور صيغة ألعاب الرعب الفردية القائمة على السرد ويركز على مجموعة جديدة من الشخصيات، بهدف تقديم مغامرة سردية مكثفة مليئة بخيارات الحياة أو الموت، وسيتم كشف المزيد من التفاصيل عن المشروع في وقت لاحق هذا العام.

على الجانب الآخر، يعمل فريق Midwinter Entertainment – استحوذ عليه Behavior Interactive العام الماضي – على لعبة جماعية جديدة في عالم Dead by Daylight، والتي ستختلف عن ما يبدو عليه العنوان الرئيسي قليلاً.

يصفها المطور بأنها تجربة PvE جماعية عبر الشبكة حيث سيتمكن ما يصل إلى أربعة لاعبين من العمل كفريق للدخول إلى عوالم Entity والقتال معًا ضد الأعداء.

حققت لعبة رعب البقاء Dead by Daylight نجاحات قوية بفضل التعاون مع علامات تجارية أخرى في صناعة الألعاب والسينما، ومؤخرًا تم الإعلان عن شراكة جديدة مع أحد أبرز الأسماء في هوليوود، وهو الممثل Nicholas Cage، سيتواجد الممثل صاحب المسيرة الطويلة في أروقة هوليوود، في لعبة الرعب بتصميم مطابق لشخصيته ويقول الإعلان الرسمي على تويتر أن الممثل الهوليوودي سيقدم أفضل أداء في مسيرته المهنية داخل اللعبة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x