الإعلان عن لعبة دراجون بول جديدة وإليكم التفاصيل الكاملة

الإعلان عن لعبة دراجون بول جديدة وإليكم التفاصيل الكاملة

أعلنت شركة Bandai Namco عن تطوير لعبة دراجون بول جديدة في إعلان مفاجئ جلب أخبارًا سارة لكل محب لهذه السلسلة الشهيرة من الألعاب والانمي الكلاسيكي الشهير الذي تقتبس منه.

اللعبة الجديدة تحت عنوان DRAGON BALL: Sparking! ZERO وهي قيد التطوير حاليًا للحواسب الشخصية والجيل الحالي من المنصات المنزلية، ولكن لم يتم الإفصاح بعد عن موعد إطلاقها في الأسواق إلا أنها على الأغلب سوف تصدر في سنة 2024.

لا تفوت: أكبر 8 اختلافات بين انمي One Piece ومسلسل التمثيل الحقيقي

اللعبة القتالية الجديدة تعيد ذكريات سلسلة محبوبة من هذه الألعاب، وإليكم التفاصيل الكاملة من البيان الرسمي:

لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO والتي تُمثل أول إصدار في سلسلة DRAGON BALL Z: BUDOKAI TENKAICHI منذ أكثر من 15 عامًا، ويتم تطوير اللعبة بواسطة Spike Chunsoft، المطورين وراء سلسلة BUDOKAI TENKAICHI الأصلية. تجلب DRAGON BALL: Sparking! ZERO السلسلة لعصر جديد من خلال تسخير قوة محرك Unreal Engine 5 ودفع حدود اللعب والميزات في ساحة القتال. تُعيد أيضًا DRAGON BALL: Sparking! ZERO السلسلة إلى مصطلح التسمية الياباني الأصلي، حيث كان عنوان DRAGON BALL Z: BUDOKAI TENKAICHI الأصلي هو DRAGON BALL Z: Sparking!

معارك اللعبة التي تتحدى الجاذبية “بهز الأرض وكسر السماء”، تعد بعرض القوى التدميرية المميزة لكل شخصية من شخصيات DRAGON BALL وقدرات Ki بتفاصيل مذهلة مع ضرر قادر على تدمير أجزاء كاملة من الساحة.

تابعوا الفيديو أعلاه للتعرف هاة  لعبة دراجون بول الجديدة أكثر. تم أيضًا افتتاح صفحة رسمية للعبة في متجر Steam يمكنكم رؤيتها من هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x