Capcom تكشف عن محتويات إصدار البيتا للعبة Street Fighter 6

Street Fighter 6

تواصل سلسلة العاب القتال Street Fighter الشهيرة من Capcom في تصدر المشهد تدريجيًا، خاصة أن موعد إطلاق هذه الأخيرة لا يفصلنا عنه الكثير و الحديث هنا عن الإصدار الجديد Street Fighter 6 الذي يظل أحد العناوين المرتقبة بقوة من طرف مجتمع اللاعبين المهتم بالسلسلة. خاصة بالنسبة لمستخدمي أجهزة Xbox Series التي تأتي اللعبة لهم هذه المرة، وذلك بعد أن كان الجزء السابق حصري على Playstation والحاسب الشخصي فقط، ما يجعل مستوى الترقب والإنتظار بخصوص هذا الإصدار مرتفع جدًا.

الجدير بالذكر أن Capcom قد كشفت منذ فترة عن إصدار البيتا التجريبية من لعبة Street Fighter 6، واليوم نُسلّط الضوء بشكل أكبر على عناصره ومحتواه بالتحديد. حيث تم نشر فيديو ترويجي جديد يكشف عن بعض الخصائص التي ستتوفر في هذه المرحلة التجريبية بداية من 19 إلى 21 مايو الجاري، وأهمها نظام القتال Drive Gauge بمعية حضور تشكيلة متنوعة من الشخصيات التي يصل عددها إلى 8 مقاتلين.

أعلنت Capcom أن أسلوب اللعب في Street Fighter 6 سيتمتع بمجموعة من المستويات المختلفة، بينها السهل إلى غاية الصعب من أجل تنفيذ بعض الحركات المعقدة و التي بطبيعة الحال يكون ضررها أكبر على الخصم. لكن من جهة أخرى وضعت رهن إشارة اللاعبين المبتدئين دائما مجموعة من الوسائل و العناصر التي من المفترض أن تسهل التجربة عليهم في هذا الجزء الجديد، مثل تفادي الضربات و خصائص أخرى إضافية على سبيل المثال من ضمنها Overdrive و Drive Compact.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x