لاعب يبيع جهاز PS5 خاصته ليشتري Nintendo 64 مع مكتبه ألعاب كلاسيكية

ليس من السهل جدًا الحصول على PlayStation 5 في الوقت الحالي،و معظم الأشخاص الذين يبيعون أجهزة الجيل الجديد هم مضاربون يطلبون أسعارًا تزيد عن السعر الذي من المفترض أن تباع به تلك الأجهزة ، لذلك إذا تمكنت من الحصول على واحدة بسعر التكلفة؟ تمسك به جيدًا يا صديقي!لكن تصرف أحد اللاعبين سيدهشك حقًا كما أدهشني أنا شخصيًا ، عندما علمت أن أحد اللاعبين قرر بيع جهاز PlayStation 5 الخاص به في مقابل Nintendo 64 ومجموعة متواضعة من الألعاب الكلاسيكية للنظام القديم!!

جميع الجيمرز القدامى يحبون جهاز Nintendo 64، فهو  نظام رائع وقضينا عليه ذكريات عظيمة،و لكنني لم أستطع تخيل الانفصال عن أي من منصات الجيل الجديد تمامًا لمجرد إعادة النظر في بعض الألعاب القديمة الكلاسيكية، أو ربما ليس لدي الشغف الذي يتمتع به المستخدم ResetEra Traxus.

في منشور بعنوان “بعت جهاز PS5 الخاص بي مقابل N64 … أرسل المساعدة” ، أوضح Traxus أن “إدمانه” استيقظ من جديد عندما رأى تلفزيون CRT قديمًا مكسورًا ملقى على جانب الطريق.

وأوضح “استحضرت الصور من أيام مضت ، و نادتني الآثار المسكونة ، مثل الكثير من صفارات الإنذار من الحكايات القديمة التي أغرت البحارة غير الحذرين إلى هلاكهم”. “لقد وضعته في سيارتي ، وما حدث بعد ذلك كان سلسلة من الأحداث اللعينة التي من شأنها أن تؤدي إلى إعادة بناء مجموعة Nintendo 64 التي كنت أمتلكها في طفولتي وزيادة حجمها ، وبيع PS5 Digital Edition (لتحقيق ربح صغير) لدعم إدماني المعطل ، مما أثار استياء زوجتي “.

أكد Traxus أنه يحب PS5 الخاص به ويخطط ليشتري جهاز جديد في المستقبل القريب ولكنه أيضًا قال: “لقد انتهيت  بالفعل من عناوين الإطلاق الرائعة ومكتبتي الرقمية لن تذهب إلى أي مكان”. “ربما سأعود مرة أخرى عندما يكون متاحًا على نطاق واسع في المتاجر حول إطلاق الألعاب الحصرية الجديدة ، وربما مع نسخ مطورة من الجهاز نفسه.”

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x