هيئة المنافسة تستبعد قدرة Nintendo Switch على تشغيل Call Of Duty

Nintendo Switch

في تطور مثير لعشاق الألعاب، أعلنت Microsoft و Activision عن صفقة مدتها 10 سنوات في ديسمبر لجلب سلسلة Call of Duty الشهيرة إلى منصة Nintendo Switch. على الرغم من شكوك هيئة المنافسة والأسواق التابعة للحكومة البريطانية (CMA)، ظلت الشركتين واثقتين من أن Switch يمكن أن يوفر تجربة ألعاب ممتعة على قدم المساواة مع إصدارات Xbox وPlayStation.

تضمن تقرير CMA المؤلف من 418 صفحة عن استحواذ Microsoft المقترح على Activision تحليلاً للقدرات التقنية لجهاز Nintendo Switch. بينما أقر التقرير بالاختلافات بين Switch ومنافسيه، فقد كان أيضًا بمثابة فرصة للتأكيد على الميزات الفريدة لوحدة تحكم Nintendo، مثل قابلية النقل وآليات اللعب المبتكرة.

نقلاً عن مستند داخلي لشركة Microsoft، سلط تقرير CMA الضوء على الاستراتيجيات الفنية المتنوعة التي تستخدمها Nintendo مقارنة بمنافسيها. لقد أظهر Switch بالفعل إمكاناته من خلال تشغيل عناوين تتطلب مستوى رسومي عالي مثل Doom Eternal، مما يثبت أنه يمكن أن يلبي مجموعة متنوعة من تجارب الألعاب، بما في ذلك تلك الموجودة في العناوين الرائجة مثل Call of Duty.

على الرغم من أن CMA قد اقترحت أن Switch يمكن أن تستضيف نسخة سحابية من Call of Duty، كما فعلت سابقًا مع Resident Evil، تم إدراك أن هذه الطريقة قد لا تتطابق تمامًا مع الإصدارات التي يتم تشغيلها محليًا على منصات التحكم الأخرى بسبب قيود الألعاب السحابية. ومع ذلك، فإن احتمال توسيع سلسلة Call of Duty لتشمل منصة Nintendo Switch يوفر إمكانيات مثيرة للجماهير ويظهر الابتكار المستمر في صناعة الألعاب.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x