توسعة One Piece Odyssey الجديدة تصدر هذا الشهر

توسعة One Piece Odyssey الجديدة تصدر هذا الشهر

آخر الاقتباسات من مسلسل الانمي الشهير “ون بيس” كان لعبة فيديو تحت عنوان One Piece Odyssey وواحدة من أضخم الاقتباسات إن صح التعبير.

يفرح محبو اللعبة هذا اليوم بالإعلان رسميًا عن محتوى إضافي جديد تحت عنوان Reunion of Memories يتوفر رسميًا في 29 مايو الحالي، وإليكم التفاصيل الكاملة من البيان الرسمي:

في هذا الشهر، ستأخذ إضافة “Reunion of Memories” لاعبي ONE PIECE ODYSSEY إلى عالم Memoria مجددًا! في 25 مايو 2023، إنضم إلى طاقم قراصنة قبعة القش المحاصرون في مغامرة جديدة من قبل فتاة غامضة ومألوفة المظهر، تحمل في يدها مكعبًا غامضًا ومخيفًا…

ستتيح إضافة “Reunion of Memories” للاعبين إمكانية الغوص مرةً أخرى في مغامرات عبر ذكرياتهم المحبوبة من One Piece والالتقاء مجددًا ببعض الوجوه المألوفة والشهيرة. سيكون Mihawk و Perona و Enel وكذلك Whitebeard جزءًا من الشخصيات التي سيقابلها طاقم قراصنة قبعة القش في هذه الرحلة الجديدة عبر عالم الذكريات.

لعبة One Piece Odyssey متوفرة الآن على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي. توجد نسخة ديمو تجريبية متوفرة الآن أيضًا عبر متجر بلايستيشن ومتجر اكس بوكس. 

في مراجعتنا الكاملة للعبة، تحدثنا عن النقاط الإيجابية والنقاط السلبية التي تظهر بوضوح في اللعبة “هذا بشكل عام هو أسلوب لعب One Piece. التنقل بين منطقة لأخرى، ومواجهة بعض الأعداء. بالطبع الأمر سيكون ممتعًا لمُحبي هذا العالم أو ألعاب الـ Turn Based”.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x