التفاصيل الكاملة عن الموسم الثامن من Overwatch 2

التفاصيل الكاملة عن الموسم الثامن من Overwatch 2

أعلن مطور Overwatch 2 عن جميع التفاصيل التي تريد معرفتها حول الموسم الثامن الجديد الذي يقدم عدة إضافات للعبة سوف تتعرف عليها اليوم بالكامل عبر التقرير الرسمي من المطور.

التفاصيل الكاملة في البيان الرسمي:

سيوفر الإصدار الأحدث من Overwatch 2، شخصية البطل المدافع “موغا” مع أهم المنافسات التي يحبها رواد اللعبة، ومجموعة جديدة من مظاهر الشخصيات المتاحة.

استمتعوا في الموسم الجديد من Overwatch 2 بالمعارك الحماسية وعن المكافآت الملحمية، والتعرف على البطل الجديد المدافع “موغا”، إلى جانب ما تحتضنه احتفاليات الأعياد، واتباع دورات جديدة لاحتراف شخصيات الأبطال ومزاياها، واغتنام المكافآت الجديدة في موسم يحمل طابع صائد الوحوش. الموسم الثامن Overwatch 2: صيد الوحوش، يبدأ من 5 ديسمبر. وفيما يلي نُطلعكم على أحدث المستجدات:

وصل موغا مدرعاً ومستعداً للمعركة

استكشفوا وجربوا مزايا ومقدرات المدافع الشرس “موغا” أثناء مؤتمر BlizzCon لعام 2023، ويسرنا أن نعلمكم بأنه أصبح شخصية دائمة في اللعبة بعد انتهاء موسمه التجريبي ويمكن الحصول عليه في Overwatch 2 مسلحاً ببنادق مزدوجة كفيلة بحرق الأعداء وتفجيرهم. و”موغا” هو خبير تكتيكي شرس يجب الحذر منه، يهجم وينقضّ على الأعداء باستخدام Overrun، ويدعم فريقه باستخدام Cardiac Overdrive، وهو بارع في المواجهة القريبة باستخدام قدراته Cage Fight القوية. وبعد أن راقبنا أداءه وراجعنا تعليقاتكم، قمنا بتعديلات لتقديم أفضل صيغة ممكنة. حيث عززنا قوة بنادقه وأضفنا له درع الصحة ليصمد في المعركة أطول فترة ممكنة. تابع القراءة واستكشف المزيد من تفاصيل التعديلات.

ابدؤوا الموسم مع صراع الوحوش

في الموسم الثامن الملحمي من Overwatch® 2: صيد الوحوش، يمكنكم خوض أعنف المواجهات مع أقوى الوحوش بلعبة 4ضد4 ونمط PvPvE. مع احتدام المعركة في صراع الوحوش عليكم حماية وحشكم والتنسيق مع الفريق لهزيمة وحش العدو. كما يمكنكم تجربة شخصية موغا مجاناً ليكون من يختارها هو خط الدفاع الوحيد في هذا الوضع، أو اختيار أحد العديد من الأبطال الآخرين ممن يحملون سمات الصيادين والقضاء على الخصم مع تجنب التعرض لقدراته القوية على أمل أن يفوز الصيادون الأقوياء.

استمتعوا بتجربة لعبة صراع الوحوش مع تفضيلاتكم لوضعية اللعب وتخطي مراحل جديدة من التحدي خلال فترة الحدث وحتى 18 ديسمبر، لتتمكنوا من ربح عناصر تجميلية جديدة، إلى جانب مقدمة مميزة لموغا وبطاقة تعريفية جديدة، وربح ما يصل إلى 25000 Battle Pass XP لبداية قوية في الموسم الثامن من Battle Pass وخوض المغامرات لربح مكافآت جديدة بما فيها شكل Mythic Grand Beast Orisa المتوفر في متجر Premium Battle Pass.

لمحة حول أقوى مظاهر الأسلحة الخفيفة

وفيما يلي تعريف بمظاهر الأسلحة التي تُعد الأسلوب الجديد لتخصيص أبطالكم. حيث نقدم لكم ثمة Hard Light، للسيطرة والقضاء على الخصوم والتسامح. يمكن تطبيق هذه التصميمات الأنيقة بمؤثراتها السمعية والبصرية على جميع مظاهر شخصيات الأبطال. ترقبوا مظاهر الأسلحة الأخرى القادمة في المواسم المقبلة.

نشعر بالحماسة لخطوة تخصيص الأسلحة، وهي خطوة على طريق تصميم المزيد من مظاهر الأسلحة، ونرغب بالاطلاع على تفضيلاتكم في مظاهر الأسلحة للمساعدة في تطويرها وتقديم مظاهر جديدة وطرح المزيد من الطرق التي تساعدكم في تخصيص أبطالكم.

تبدو وكأنها Winter Wonderland

استمتعوا بموسم العطلة مع Winter Wonderland، تابعوا احتفالية الأبطال مع المظاهر الجديدة كلياً والمخصصة للأعياد. وتخطّوا التحديات لربح أحد مظاهر الأبطال الأسطورية المخصصة من اختياركم، حيث يمكنكم الاختيار من بين أشكال Formalwear الأنيقة لـ Cassidy أو Baptiste، أو المظهر الهادئ من Winter Jammies Illari. وخوض التجارب الغامرة مع عودة أوضاع الأحداث المفضلة لدى المعجبين مثل Mei’s Snowball Offensive وYeti Hunt، ولكن بتحديات ومكافآت جديدة. وينطلق Winter Wonderland يوم الثلاثاء 19 ديسمبر.

احترفوا Echo وGenji وMei وD.Va وLucio

تنطلق الورشة التدريبية القادمة لاحتراف Hero Mastery مع بداية العام القادم في 2 يناير لمدة خمسة أسابيع يتم تخصيص أسبوع لاحتراف واحد من الشخصيات الخمس، إلى جانب ما يمكن ربحه من تحديات جديدة ومكافآت تجميلية.

ونطرح ميزة جديدة بمناسبة إطلاق الموسم الثامن، تمنح إمكانية إعادة عرض الإشارات المرجعية في Hero Mastery، نعم لقد بات بإمكانكم اختيار أماكن محددة لعرضها في الإعادة. ونظراً للتطورات التي تتالت على Hero Mastery منذ إطلاقه، تمت إعادة ضبط قوائم متصدري الدورات. ومن حاز على مكانه في قائمة أفضل 500، لا داعي للقلق إذ سيتم إعادة عرض قائمة المتصدرين السابقين في تحديث قادم.

حان وقت الاحتفال بعام التنين مع عودة لعبة Prop Hunt

ويختتم الموسم الثامن فعالياته بعودة حدث السنة القمرية الجديد، بعد أن أخذنا تعليقاتكم بعين الاعتبار، يسعدنا أن نعلن عودة وضع لعبة المطاردة Mis Chief وMagic المفضلة لدى المعجبين، إلى خريطة Lijiang Night Market، وتتضمن كل ما يلزم لتحوّل Rogue Kiriko إلى الشكل الذي ترغب أن تبدو عليه بمخيلتك. كما يمكنكم اختيار الأشكال الأسطورية من المتجر اللعبة، إضافةً إلى عودة ألعاب الأوضاع مثل Capture the Flag وBounty Hunter Deathmatch. لتنطلق الألعاب النارية عالياً معلنةً بدأ الاحتفالات بعام التنين في 30 يناير.

استمتعوا بألعابٍ مجانية واربحوا أكثر من 25 عنصراً تجميلياً جديداً، بما فيها شكلين ملحميين. سارعوا بالترقية إلى Premium Battle Pass لتحصلوا على شكل Grand Beast Orisa Mythic بالإضافة إلى 80 مستوى من المكافآت، وفي حال اختيار Ultimate Battle Pass Bundle، يمكنكم ربح 20 مستوى من عمليات تخطي المراحل والأشكال الأسطورية لكل من ماغما موغا، وWild Tracker Widowmaker ، وشكل Magma Moira Epic، بالإضافة إلى 2000 نقطة رصيد للمتجر المخصص داخل اللعبة. كما وصلتنا رغبتكم بشراء المظاهر الموجودة في حزم Ultimate Battle Pass وStarter Pack، وخصوصاً بما يتعلق بأحد شخصياتكم المفضلة، لذلك اتحنا فرصة شراء هذه المظاهر بشكل منفصل لقاء عملات Overwatch في معرض شخصيات الأبطال.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x