دمج شركات Deep Silver و Prime Matter مع الشركة الأم PLAION

PLAION

من المنتظر أن تقوم شركة PLAION التابعة لمجموعة Embracer Group (والتي كانت تُعرف باسم Koch Media حتى العام الماضي) بإعادة هيكلة أعمال النشر الخاصة بها، وذلك وفقًا لتقرير نشره GamesIndustry.

نتيجة لإعادة الهيكلة المنتظر حدوثها، سيتم إسقاط عدد من شركات النشر الكبيرة ودمجها تحت اسم PLAION، وتتمثل الخطة على وجه التحديد في دمج ثلاثة شركات وهي Deep Silver و Prime Matter و Ravenscourt في PLAION، مع تعيين الشركة الأم لنشر جميع عناوينها في المستقبل.

لن تكون هذه العملية فورية بالتأكيد، حيث أكدت الشركة أن عملية الدمج المرتقبة ستستغرق ما يصل إلى 12 شهرًا، وأن العلامات التجارية الثلاثة قد تستمر في طرح العناوين على مدار العامين المقبلين، ووفقًا لممثل PLAION، لن تحدث فوضى إدارية حيث ستتأثر خمس أو ست وظائف فقط بقرار الدمج هذا.

من بين العلامات الثلاثة التي سيتم دمجها، تعد Deep Silver الأقدم والأكثر شهرة، مع عدد من الألعاب والسلاسل الرئيسية بما في ذلك أمثال Metro و Saints Row و Dead Island و Chivalry والمزيد غير ذلك.

يشار إلى أنه تم تأسيس شركة Prime Matter في عام 2021 فقط، ونشرت ألعاب مثل Dolmen، و The Last Oricru، و Scars Above، و The Chant، مع وجود System Shock Remake و Payday 3 قيد التطوير حاليًا، بينما تشتهر Ravenscourt بألعابها الحديثة مثل Road 96 وسلسلة Let’s Sing.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x