جميع المنصات على وفاق: PlayStation تحتفل بإطلاق Zelda: Tears of the Kingdom

Nintendo

Zelda: Tears of the Kingdom هنا أخيرًا، حيث سيطير ملايين الأشخاص الآن عبر سماء Hyrule، لاستكشاف أراض مجهولة مليئة بالاكتشافات المثيرة. يمكن القول إنها من الممكن أن تكون أكبر لعبة يتم إطلاقها هذا العام، وحتى منافسي Nintendo اضطروا للجلوس والتصفيق نتيجة للمجهود المبذول والعمل الرائع من فريق العمل.

تعد PlayStation أحد هذه المنافسين بالتأكيد، ولكنها في لحظة ودّ نادرة أقرّت بإطلاق Tears of the Kingdom بتغريدة خاصة للاحتفال بإطلاقها عبر حسابها الرسمي على تويتر. في حين أن Xbox أكثر ودية مع منافسيها، نادرًا ما تحتفل PlayStation بإطلاق الألعاب خارج نظامها البيئي. ما يجعل الأمور أكثر غرابة هو أن PlayStation لم تُشير إلى أي من حسابات Nintendo في تغريدتها، واكتفت بالإشارة إلى اللعبة الجديدة بوصف اللاعبين بـ Hylians.

إنه أمر غريب بعض الشيء، ولكن ربما يكون أفضل قليلاً من التظاهر ببساطة بأن غالبية لاعبيها لا يلعبون واحدة من أكبر الألعاب التي يتم إطلاقها في التاريخ الحديث.

في الواقع، من الجيد جدًا رؤية منصتين كبيرتين مثل PlayStation و Nintendo يُداعبان بعضهما بشكل لطيف مثل هذا، خاصةً عندما يسود التوتر العلاقة بين المُعجبين المتشددين كلما حصل الآخر على إطلاق جديد. علاوة على ذلك، هنأت Xbox أيضًا الشركة على إطلاق لعبة Tears of the Kingdom، مما يُشير إلى طيب العلاقة بين الشركات المُتسيدة في مشهد صناعة الألعاب ونبذ ما يُسمى بحرب المنصات.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x