رئيس Playstation يؤكد أن حصريات PS5 الضخمة لن تصدر فورًا على الحاسب

PlayStation

من بين أبرز القرارات الكبيرة التي أقدمت عليها Sony في السنوات القليلة الماضية، هو قرار كسر صيغة حصريات ألعاب Playstation، بعدمت أصبح بمقدور اللاعبين على منصة الحاسب الشخصي أخيرًا الوصول إلى بعض الألعاب الحصرية من استوديوهات الطرف الأول من Sony Playstation مثل Horizon Zero Dawn و Uncharted 4 وGod of War.

استطاعت هذه الألعاب أن تحقق مبيعات جيدة مع إطلاقها على الحاسب الشخصي، إلا أنها من جهة أخرى خلقت نقاش جديد حول إمكانية مشاهدة المزيد من الألعاب الحصرية تتوفر على المنصة، مع إشاعات عن إمكانية إطلاق بعض الألعاب الضخمة في نفس اليوم إصدارها على أجهزة PS5.

هذا بالتحديد ما تحدث عنه السيد Jim Ryan رئيس قطاع Playstation لدى شركة Sony في مقابلة صحفية مع موقع مجلة Famitsu اليابانية الذي تحدث فيها عن الكثير من المواضيع، ولكن تحديدًا جزئية صرح بخصوصها حول الألعاب التي يتم توفيرها على أجهزة الحاسب الشخصي.

أشار الرئيس في لقاءه الصحفي أنهم داخل Playstation أصبح من واجبهم الآن العمل على تقديم ألعاب عديدة بصفة سنوية لإرضاء مجتمع اللاعبين على أجهزة PS5 بشكل أساسي، و الذي بات يطالب مستخدموه بالعديد من الألعاب بصفة سنوية عن طريق حصريات بجودة عالية، و هو ما يتوقعون توفيره خلال المرحلة المقبلة عن طريق عدة وِرش مخصصة قصد توفير العديد من الألعاب الضخمة لمستخدمي جهاز PS5.

فيما من جهة أخرى يرى أن نظام إطلاق الألعاب على أجهزة البي سي يظل مناسب حاليًا، مشيراً أنه يلتقي مع اللاعبين و يتم طرح هذه التساؤلات من طرفهم معتبرًا أن الأغلبية مع طرح الألعاب في حدود عامين أو ثلاثة سنوات على أقصى تقدير، حيث يكون حينها فريق Playstation قد قدم التزامه تجاه مستخدمي PS5 وبعد ذلك يتم توفير نسخة بجودة تناسب أجهزة الحاسب عالية القيمة.

من المؤكد أن هذه التصريحات مُطمئنة لمُلّاك PS5 الذين يجب ألا يقلقوا بعد الآن على وجود اللعبة حصريًا لفترة معينة، بالمقابل هي محطمة أكثر للاعبي الحاسب الشخصي الذين عليهم شراء PS5 لتجربة بعض الألعاب دون انتظارها لعدة سنوات حتى تتوفر.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x