Sony تعمل على باقة ألعاب خدمية مميزة لإرضاء جميع الأذواق

PlayStation

تعد PlayStation واحدة من أفضل الاستوديوهات للألعاب الفردية القائمة على القصة لعدد من السنوات حتى الآن. ولهذا السبب قد يكون اكتسابها للمطورين الذين يُركزون بشكل كبير على ألعاب الخدمة الحية، والتأكيد على أنها ستقدم عشر ألعاب من هذا النوع على مدار السنوات القليلة المقبلة مفاجئًا بعض الشيء. سلطت PlayStation القليل من الضوء على ما يمكن توقعه من عصر الخدمة الحية، فقد أوضحت أن مجموعتها من الألعاب القادمة ستكون جميعها من فئات مختلفة لجذب أكبر عدد ممكن من اللاعبين.

أوضح Herman Hulst وذلك في مقابلة مع Gamesindustry.biz أن الهدف من تطوير عشر ألعاب خدمة حية ليس لكي ينجح منها لعبة أو اثنتين فقط، بل ستكون قائمة ألعاب مختلفة بأساليب لعب متعددة وذلك لاستهداف جميع شرائح اللاعبين، وأكد على أنها لن تكون مُقيدّة بأساليب مُشابهة لألعاب الخدمة الحية المعروفة حاليًا.

ربما تكون هذه التصريحات مطمئنة لمحبي العاب PlayStation الذين اعتادوا الحصول على عناوين قصصية بأحداث وحبكات عميقة. حيث أن ألعاب الخدمة الحية تُقيّد اللاعبين بقصص جانبية وتُسلّط الضوء بشكل أساسي على آلية اللعب وإتمام المهمات.

مثال على ذلك، لعبة The Last of Us الجماعية التي يعمل عليها استوديو Naughty Dog منذ عدة سنوات حيث تم التأكيد على تخيصيص ميزانية لها توازي تلك المُخصصة لألعاب AAA رغم انها لعبة أونلاين وخدمة حية.

هذا لا يجعلنا نستبعد وجود ألعاب AAA قصصية قادمة من تطوير استوديوهات بلايستيشن، لكن ما زالت Sony صامتة حيال ما يتم العمل عليه داخل استديوهات بلايستيشن وشركائها من الطرف الثالث.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x